لفتة جميلة من محمد نور لـ قماح خلال حفل العلمين - بوابة المساء الاخباري

لفتة جميلة من محمد نور لـ قماح خلال حفل العلمين

محمد نور وقماح

مروة الدقيشي

حرص المطرب محمد نور أثناء تقديمه لـ أغنية «هو في كده» خلال حفلة الغنائي بمدينة العلمين، على دعوة موزع وملحن الأغنية «قماح» ليشاركه تقديمها وسط أجواء من البهجة والإثارة.

وقدم «نور» خلال الحفله الذي أقيم داخل «Notch» بالعلمين الجديدة باقة من أجمل أغانية القديمة والجديدة التي أشعلت حماس الجمهور.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من المشاهير ومختلف الجنسيات العربية، وكان من أبرزهم المطرب مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية وزوجة محمد نور ومحمد قماح وآخرين.

محمد نور

آخر أعمال محمد نور

كانت أغنية «هو في كدة» آخر ما طرحة عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية لمحبيه وجمهوره ورواد السوشيال ميديا والتي تعتبر أول أغانيه لموسم صيف 2024 تمهيدا لنزول ألبومه الجديد.

أغنية هو في كدة، من كلمات محمد السوكني وألحان وتوزيع محمد قماح وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك ومكس وماستر خالد رؤوف ومونتاج محمود صبري وتم تصميمها بأحدث تقنيات الـ AI.

ألبوم هو في كده لـ محمد نور

يتضمن ألبوم محمد نور الجديد، بعنوان «هو في كده»، 6 أغاني، وهم: «هو في كده، قلبي، كنا ناوين خير، عاجبك حالي، من السبت للخميس، أهلا وسهلا».

وتعاون محمد نور في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين الكبار منهم محمود أنور ومحمد مصطفى ملك ومحمد شفيق وكريم أسامة ومحمد ياسر وجلال حمداوى.

اقرأ أيضاً
«ابننا».. ردود فعل جماهير الزمالك بعد احتفال محمد صلاح أمام إبسويتش «صور»

بأغنية «السنبلاوين».. روبي تتصدر التريند على فيسبوك (فيديو)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ البحيرة تحيل العاملين بالجمعية الزراعية بكوم القناطر بأبو حمص للتحقيق . المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري