مسعف بالفيوم يعيد نصف مليون جنيه لأسرة مصاب في حادث المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عثر مُسعِف بهيئة الإسعاف المصرية فى الفيوم على مبلغ مالى أكثر من نصف مليون جنيه 566500 ألف جنيه، لمصاب فى حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي باتجاه مدينه 6 أكتوبر. 

وسلَّم المُسعف أحمد مبروك أحمد، مسعف على السيارة رقم 2006 بهيئة الإسعاف تمركز نقطة إسعاف مدينة 6 أكتوبر، أكثر من نصف مليون جنيه لأهل مصاب، يُدعى محمد السيد رفاعي، 44 عاما، بقسم بالعامرية بمحافظة الإسكندرية، بمحضر رسمي بالهيئة العامة الإسعاف محضر تسليم أمانات، ورفض أخد أى مبالغ مالية طبقا للقانون، وعللوا ذلك بأن هذا هو واجبه وصميم عمله بالقَسَم الذى أقسموه بالحفاظ على أرواح وممتلكات المصابين والمتوفين فى الحوادث.
يذكر أن طريق الفيوم القاهرة الصحراوي دائرة مركز شرطة مدينه 6 أكتوبر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي اتجاه الفيوم نتج عن الحادث إصابة محمد السيد رفاعي محمد 44 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر باليد والساق اليمنى وكدمة بالصدر، وجرى نقله إلى مستشفى أكتوبر المركزي.

وجرى تسليم المبالغ المالية على محضر تسليم أمانات بمركز شرطة مدينة 6 أكتوبر إلى ذوي المصاب،  وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

inbound595156607570047358
inbound595156607570047358

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Amadine.. خيار مثالي للتصميمات المتجهية الخاصة بك - بوابة المساء الاخباري
التالى وزير الخارجية يجتمع مع قيادات وأعضاء القطاع الإفريقي . المساء الاخباري