«إنفينكس» تدعم الرياضة وتوسع تصنيعها في مصر تزامنًا مع فوز سفير علامتها الأولمبي المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكدت شركة "إنفينكس"، العلامة التجارية العصرية المتخصصة في التكنولوجيا، دعمها المستمر للرياضة والأبطال الرياضيين إيمانًا بأهمية الرياضة في بناء المجتمعات.  

واحتفلت الشركة بفوز سفير علامتها التجارية، جوشوا تشيبتيجي من أوغندا، بالميدالية الذهبية في سباق 10,000 متر خلال أولمبياد باريس 2024.  

سجل تشيبتيجي رقماً أولمبياً جديداً بزمن قدره 26:43.14، مما يعكس تفانيه وسرعته ومهارته الاستراتيجية على المضمار.  

صرح لايك هو، المدير التنفيذي للتسويق في إنفينكس: "تفتخر إنفينكس بالاحتفال بانتصار جوشوا تشيبتيجي الأولمبي، ونحن مستمرون في دعم التقدم وتمكين الشباب ورعاية الأبطال الرياضيين في جميع أنحاء القارة الأفريقية."

أشار هو إلى أن القوة الشبابية في مصر كانت سببًا رئيسيًا في قرار الشركة بتصنيع منتجاتها في مصر منذ عام 2020. حيث أطلقت الشركة العديد من هواتفها واكسسواراتها الذكية تحت شعار "صنع في مصر". وأكد هو أن إنفينكس ستواصل نقل وتوطين تكنولوجيا تصنيع الهواتف الذكية في مصر، مشيداً بتوجهات الحكومة التي تسعى لتيسير الاستثمار في هذا المجال، ضمن مبادرة "مصر تصنيع الإلكترونيات" ورؤية مصر 2030.

وتعد سلسلة NOTE 40 من إنفينكس بمثابة نقلة نوعية في أداء الهواتف الذكية، حيث تشمل تحسينات كبيرة مثل الشحن السريع بقوة 100 واط، شحن لاسلكي MagCharge، ورقاقة إدارة طاقة مخصصة Cheetah X1، مما يضع معايير جديدة في فئة الهواتف المتوسطة المدى ذات الشحن السريع.

يأتي هاتف إنفينكس NOTE 40 PRO كأحد الهواتف الرائدة، مزودًا بشاشة AMOLED بحجم 6.78 بوصة، ومستشعر بصمة مدمج، ومعالج ميدياتك G99، وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت، بالإضافة إلى ثلاث كاميرات خلفية، الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل.

تعتزم إنفينكس أيضًا تصنيع عدد من هواتفها الرائدة في السوق المصري تحت شعار "صنع في مصر"، بعد النجاح الكبير الذي حققته هواتفها من الفئة المتوسطة، التي لاقت قبولاً واسعاً من الشباب الباحثين عن تجربة التكنولوجيا الحديثة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علوم سوهاج تقدم ٥ برامج تعليمية جديدة متميزة للطلاب بنظام الساعات المعتمدة - بوابة المساء الاخباري
التالى الدفاع المدني الفلسطيني: انتشال 65 شهيدًا ومصابًا جراء مجزرة في منطقة المواصي المساء الاخباري ..