محافظ الشرقية يستجيب لشكوى ملاك أبراج النقراشي بالزقازيق . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أن الدولة جادة في سعيها الدائم لبناء الجمهورية الجديدة ذات الخدمات المميزة  وأنها تبذل قصاري جهدها لتحسين جودة الحياة للمواطنين لتوفير الخدمات التي يحتاجونها في جميع القطاعات من خلال المشروعات التي تقيمها الدولة وخاصة في قطاع الإسكان  لتحقيق الأهداف الأممية للتنمية المستدامة.

جاء ذلك عقب تلقي محافظ الشرقية شكوى من ملاك الوحدات السكنية بأبراج النقراشي رقم 4 و 5 و 6 بشارع فاروق بمدينة الزقازيق ، بعدد 88 وحدة سكنية بكل برج، إضافة إلى التجاري والإداري والخدمات   والمُقامة برخصة بناء رقم 32/ 2019 م بإشراف من مديرية الإسكان والمرافق والمملوكة لصندوق الإسكان بمحافظة الشرقية والتي تفيد عدم إستطاعتهم الإستقرار في وحداتهم السكنية المملوكة لهم بسبب عدم تمكنهم من إدخال المرافق.

على الفور قام المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بالتواصل مع الوزارات والجهات المعنية ليكلف المحافظ مديرة إدارة صندوق الاسكان بالمحافظة بالتواصل مع مسؤولي إدارة التراخيص والتفتيش والمتابعة التابعة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة والإنتهاء من إستخراج المطابقة الهندسية ، وكذلك التواصل مع شركات المرافق (كهرباء - مياه شرب وصرف صحي - غاز طبيعي) واستيفاء الأوراق المطلوبة.

وبناءاً عن توجيهات محافظ الشرقية قام رئيس حي أول بإرسال المخاطبات اللازمة للجهات المختصة بتوصيل المرافق للمواطنين بأبراج النقراشي رقم 4 /5 / 6 ممن قاموا بسداد الأقساط المستحقة كاملة  وتسلموا عقود التمليك من صندوق إسكان المحافظة  ليقوموا بتوصيل المرافق والإستقرار في وحداتهم السكنية.    

قدم الأهالي الشكر لمحافظ الشرقية لرعايته أبناء المحافظة والنظر باهتمام لشكواهم والإستجابة السريعه لها وتوفير الإستقرار الإجتماعي لهم بوحداتهم السكنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الصحة: مصر أصبحت أكثر استعدادًا وقدرة على التصدي للأمراض الوبائية والمعدية - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري