6 شهداء جراء قصف الاحتلال بيت لاهيا شمال قطاع غزة - بوابة المساء الاخباري

6 شهداء جراء قصف الاحتلال بيت لاهيا شمال قطاع غزة

شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على قطاع غزة

محمد صالح

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مجموعة من الفلسطينيين بمنطقة التعليم في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، مما أسفر عن استشهاد 6 مواطنين وإصابة آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى الأندونيسي وكمال عدوان.

وأفادت تقارير إعلامية، بأن طائرات الاحتلال شنت سلسلة من الغارات الجوية اليوم الأحد، على مجموعة مناطق متفرقة بقطاع غزة مما أسفر عن استشهاد 27 فلسطينيًا وإصابة عددًا آخر جراء استهداف الاحتلال للمواطنين الأبرياء والعزل في القطاع.

شهداء غزة

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برًا وبحرًا وجوًا على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، مع ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني، واستمرار أبناءه في النزوح من مكان لآخر للفرار من نيران الاحتلال، وتستمر الحرب مخلفة ورائها دمار شامل في مختلف المدن الفلسطينية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر الماضي 2023، إلى 40738 شهيدًا ونحو 94154 مصابًا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، إضافة إلى آلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات ولم تصل إليهم رجال الإسعاف والدفاع المدني لانتشالهم بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

اقرأ أيضاً
موقع أمريكي: كامالا هاريس أغلقت الباب أمام إمكانية تغير سياسة البيت الأبيض نحو إسرائيل وحربها في غزة

الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 40738 وإصابة 94154 آخرين

الأردن: الشاحنة رقم 100 من المساعدات الإنسانية تصل غزة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء: الحكومة تحدد 4 مناطق لتنميتها على ساحل البحر الأحمر على غرار مشروع رأس الحكمة لتعزيز الاستثمارات - بوابة المساء الاخباري
التالى أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 المساء الاخباري ..