رئيس هيئة التأمين الصحى ببورسعيد يتفقد مستشفى الرمد التخصصي ومجمع الشفاء الطبى - بوابة المساء الاخباري

رئيس هيئة التأمين الصحى ببورسعيد يتفقد مستشفى الرمد التخصصي ومجمع الشفاء الطبى

رئيس التأمين الصحى ببورسعيد يتفقد مستشفى الرمد

فاتن الشعباني

تفقد الدكتور مصطفى شعبان، رئيس إقليم القناة بهيئة التأمين الصحي والمشرف العام على فرع بورسعيد، مجمع الشفاء الطبى ومستشفى الرمد التخصصي، حيث شملت الجولة قسم الطوارئ، الداخلى بالإضافة للعديد من الأقسام المختلفة.

خلال المرور تابع رئيس إقليم القناة توافر الأدوية للمنتفعين ومتابعة توافر المستلزمات ووجودها بصفة مستمرة لتقديم أفضل خدمة للمريض، وكذلك تم الإستماع لآراء المنتفعين والتحدث معهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة وذلك للوصول لأعلى معدلات رضاء المنتفعين بهيئة الرعاية الصحية ببورسعيد.

وقد اطمئن الدكتور مصطفى شعبان على تواجد الفرق الطبية والإدارية لانتظام العمل موجها مدراء المستشفيات والطاقم الطبي بضرورة الإلتزام لتقديم أفضل الخدمات الطبية بأعلى معايير الجودة.

ومن الجدير بالذكر أن مستشفى الرمد بورسعيد أول مستشفى خضراء في المحافظة تحصل على شهادة الاعتراف الدولية من شبكة المستشفيات العالمية الخضراء GGHH Connect

المستشفى الخضراء هي التي تلتزم بتطبيق ممارسات صديقة للبيئة من خلال تقليل استهلاك الطاقة والمياه، وإدارة النفايات بطرق مستدامة، واستخدام مصادر الطاقة المتجددة، وتساهم في تحسين تجربة العلاج للمرضى، وتعزز من صحتهم وراحتهم أثناء فترة العلاج، بالإضافة إلى حماية البيئة المحيطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لـ 7 أكتوبر.. تأجيل محاكمة مسلم ونور التوت وآخرين بتهمة سرقة لحن أغنية - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري