قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» بطولة رنا رئيس - بوابة المساء الاخباري

تستعد الفنانة رنا رئيس، لعرض مسلسلها الجديد «إنترفيو» الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في مسيرتها الفنية، ويتشوق الجمهور لمعرفة كل ما يخص مسلسل انترفيو من صناع وأبطال وقصة وغيرها من عناصر العمل.

تفاصيل مسلسل انترفيو

تدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعي، وتذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

مسلسل انترفيو

ويشهد مسلسل إنترفيو المشاركة المصرية الأولى للفنان اللبناني خالد شباط في مسلسلات الأوف سيزون، حيث سبق وشارك لأول مرة في السباق الرمضاني العام الماضي من خلال مسلسل عتبات البهجة.

أبطال مسلسل انترفيو

مسلسل إنترفيو يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس ويشاركها بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل انترفيو

موعد عرض مسلسل انترفيو

ومن المقرر أن يبدأ عرضمسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس، بداية من 11 من شهر سبتمبر الجاري، عبر منصة watch it، حيث يعد المسلسل من أعمال watch it الأصلية، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

اقرأ أيضاً
بطولة رنا رئيس.. طرح برومو مسلسل «انترفيو» (فيديو)

watch it تعلن عن موعد عرض مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس

بطولة رنا رئيس.. تفاصيل مسلسل «إنترفيو» وموعد عرضه على WATCH IT

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المخدرات أشكال وأنواع.. الداخلية تداهم بؤر إجرامية في القاهرة - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري