محافظ بورسعيد يقود حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة الثلاثيني - بوابة المساء الاخباري

محافظ بورسعيد يقود حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة الثلاثيني

فاتن الشعباني

قاد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد حملة مكبرة لإزالة التعديات و الاشغالات بمنطقة " الثلاثيني" بحي العرب والمناخ، ومتابعة مدي الالتزام بالمساحات القانونية وعدم التعدي على حرم الطرق لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية في حركة المواطنين والسيارات.رافقه خلالها رئيس حي العرب و رئيس حي المناخ.

و شدد محافظ بورسعيد على أصحاب المحال، بضرورة إزالة التعديات والاشغالات على حرم الطريق، والالتزام بالمساحات القانونية المقررة، للحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة، وتحقيق السيولة في حركة المواطنين و السيارات.

ووجه محافظ بورسعيد على رؤساء الأحياء بمواصلة الحملات المكثفة لعودة الانضباط في الشارع البورسعيدي، و منع التعدي على حرم الطريق، وتحقيق أعلى درجة من الانضباط، كما وجه محافظ بورسعيد، بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة، و المتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين.

و التقى اللواء محب حبشي عددا من الاهالي، و استمع لمطالب المواطنين، مؤكدا علي تقديم كامل الدعم للأهالي لتطوير الطرق لتحقيق الواجهة الحضارية و الجمالية والانضباط في الشوارع بأحياء بورسعيد و تحقيق افضل خدمات للمواطنين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأردن وقطر وفلسطين والسعودية تدعم مصر ضد نتنياهو.. الخارجية الأردنية: تصريحات لا أساس لها.. والدوحة: نتضامن مع القاهرة ضد تصريحات إسرائيل . المساء الاخباري
التالى سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 - بوابة المساء الاخباري