بدء تشغيل سوق السيارات بالمنصورة بعد نقله بموقعه الجديد - بوابة المساء الاخباري

بدء تشغيل سوق السيارات بالمنصورة بعد نقله بموقعه الجديد

سوق السيارات الجديد بالمنصورة

محمد عبد العليم

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، عن نقل سوق بيع وشراء السيارات والبدء في تشغيله بموقعه الجديد خلف مساكن المحمودية بمنطقة المجزر في الجهة المقابلة لمدارس الصفوة بعد جامعة السلاب بمسافة 500 متر تقريبًا.

ووجه المحافظ الشكر للواء حسام عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، علي تعاونه المثمر مع المحافظة في حل كافة المشاكل التي تواجه المواطنين وتلبية مطالبهم وإعادة الانضباط الأمني والمروري إلى مدينة المنصورة بالإضافة إلي رفع كافة الإشغالات أول بأول، ومنها التعاون في نقل سوق السيارات إلى موقعه الجديد وتكليف رجال المرور بالتواجد المستمر داخل السوق وتنظيم الحركة المرورية به.

و أوضح محافظ الدقهلية، بأن نقل سوق السيارت تم في إطار خطة المحافظة لحل كافة المشاكل المرورية وتحسين الصورة البصرية للمواطنين وصناعة الهوية البصرية لمحافظة الدقهلية من خلال نقل جميع الأسواق والمواقف العشوائية الغير منظمة التي تشوه المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وصرح المحافظ بأن الموقع الجديد لمجمع أسواق المنصورة سيضم كافة الأسواق العشوائية بنطاق حي غرب مثل ( سوق الثلاثاء - وسوق الحمام ) بمنطقة الشيخ حسانين في خطوة أولي لنقل جميع الأسواق العشوائية من داخل قلب مدينة المنصورة إلي أطراف المدينة للقضاء علي العشوائية والمظهر الغير حضاري والتكدسات المرورية.

وكلف محافظ الدقهلية، أحمد عبد العظيم رئيس حي غرب المنصورة، بمتابعة العمل داخل السوق وتكليف فريق عمل من الحي بالتواجد داخل السوق لتنظيمه وحل كافة المشاكل والمعوقات التي قد تواجه المواطنين داخل السوق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية يؤكد لنظيره القبرصي حرص مصر على تعزيز العلاقات الاقتصادية - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري