الأهلي ينعى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق الذي توفي اليوم بعد صراع مع المرض.

وقال الأهلي في بيان النعي: محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان، وتقدم النادي الأهلي بالعزاء للنادي الإسماعيلي ومجلس إدارته وأعضائه وجماهيره في وفاة المغفور له بإذن الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأعلن حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي، عن وفاة إيهاب جلال المدير الفني للفريق بعد معاناة مع المرض ودخوله للمستشفى خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يتم تحديد مكان الدفن وصلاة الجنازة خلال الساعات القليلة المقبلة.

توفي مساء اليوم الأربعاء، إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي بعد صراع مع المرض عقب التعرض لوعكة صحية منذ أسابيع قليلة دخل على أثرها للمستشفى وخضع لأكثر من 3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ وظل تحت الملاحظة بالرعاية المركزة طوال الأيام الماضية في محاولات لإفاقته ولكن فشلت كل الجهور ليرحل عن عالمنا.

78.webp

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استقرار أسعار الدولار بداية تعاملات اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 المساء الاخباري ..
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري