السيطرة على حريق هائل في مخزن للأدوات المنزلية بالمنوفية - بوابة المساء الاخباري

السيطرة على حريق هائل في مخزن للأدوات المنزلية بالمنوفية - بوابة المساء الاخباري
السيطرة
      على
      حريق
      هائل
      في
      مخزن
      للأدوات
      المنزلية
      بالمنوفية - بوابة المساء الاخباري

تمكنت الحماية المدنية بمحافظة المنوفية، اليوم الجمعة، من إخماد حريق هائل نشب في منزل مكون من 5 طوابق ويقع على مقربة من مستشفى أشمون العام.

وكشفت رئاسة مركز ومدينة أشمون، أن المبنى به طابق عبارة عن مخزن أدوات منزلية وآخر نشاط تجاري فيما يسكن عائلة في أحد الطوابق وتجري الآن أعمال التبريد لمنع اندلاع النار مجددًا، فيما أصيب اثنان من السكان بحالات اختناق، وتقرر نقلهم إلى مستشفى أشمون العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

كان الأهالي قد لاحظوا تصاعد ألسنة النيران داخل مخزن معروف للأدوات المنزلية بمدينة أشمون، حيث تصاعدت الأدخنة الكثيفة في السماء وتم إخطار الأجهزة الأمنية والاستعانة بقوات الحماية المدنية بمركز أشمون وسيارات الإطفاء حيث تم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء وانتقال قيادات مركز وشرطة مركز اشمون.

وساعدت جهود الحماية المدنيةعلي مدار 5 ساعات في السيطرة علي الحريق الهائل الذي بدأ في “ كراتين ” وبعض المواد البلاستيكية أمام مخزن أدوات منزلية امتد الي داخل المخزن حيث يستخدم صاحب العمارة الطوابق الأربعة الأولي في تخزين الأدوات المنزلية حيث يتملك معرضا كبيرا للأجهزة المنزلية بالمدينة.

وتصاعدت السنة النيران وانتقلت الي الطوابق الأربع في العمارة حيث أتت علي كافة محتوياتها وساعد في الاشتعال المواد الكرتونية وكذلك البلاستيك.

وأنقذت العناية الإلهية سكان الطابق الأخير بالعمارة حيث كانوا خارج المنزل فيما أصيبت زوجة مالك المخزن ونجلته باختناق أثر تواجدهم في الحادث وتم نقلهم إلي مستشفي اشمون وتم عمل الاسعافات الأولية وخروجهم من المستشفي بعد عمل جلسات تنفس وتحسن حالتهم الصحية.

كما انتقل فريق الأدلة الجنائية للمعاينة لبحث سبب الحريق وكشف تلفيات الحريق وحصرها وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الدفاع المدني اللبناني: نبحث عن مفقودين تحت الأنقاض بموقع انهيار المبنيين في الجاموس . المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري