اليوم.. إعادة إجراءات محاكمة متهم في قضية رشوة آثار إمبابة - بوابة المساء الاخباري

اليوم.. إعادة إجراءات محاكمة متهم في قضية رشوة آثار إمبابة

محكمة - أرشيفية

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد، إعادة إجراءات محاكمة أحد المتهمين في قضية رشوة آثار إمبابة، وهو المتهم أحمد عبد الحليم الصادر ضده حكم بالسجن المشدد 15 عاما غيابيًا.

وفي وقت سابق، عاقبت محكمة جنايات الجيزة، أشرف عبد العزيز ومحمد حسن هيكل بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، وإعفاء كل من أحلام علي وميخائيل أديب مما أسند إليهم بجريمة الرشوة، وبالحبس مع الشغل لمدة سنة واحدة عن جريمة اختلاس المستندات.

وأمرت النيابة بإيقاف تنفيذ العقوبة عن تلك التهمة لمدة 3 سنوات، وبمعاقبة ضياء سيد عبد المقصود ورمضان حسن عبد الجواد وايمان عبد الله وأحمد عبد الحليم بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، ومعاقبة شادي حسني بالسجن المشدد خمس سنوات وذلك عما أسند إليهم، في القضية المعروفة بـ"رشوة آثار إمبابة"، وذلك لتقاضيهم مبلغ مليون و150 ألف جنيه رشاوى من سيدة أعمال واضعة يدها على قطعة أرض مساحتها 61 فدانا.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 856 لسنة 2022 جنايات مركز إمبابة، أن مفتش الآثار تم ضبطه أثناء تقاضيه رشوة من سيدة أعمال والمحامي وباقي المتهمين للاستيلاء على قطعة أرض مساحتها 61 فدانا تبلغ قيمتها 280 مليون جنيه، مقابل استبعادها من إشراف وزارة الآثار عليها.

تأجيل محاكمة عامل بمستشفى هتك عرض مريضة

لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة ميار شريف في نهائي بطولة جاسمين للتنس - بوابة المساء الاخباري
التالى وزير الخارجية السوري: نقف إلى جانب مصر في أزمة سد النهضة المساء الاخباري ..