لمتابعة خدمة المواطنين.. نائب محافظ القاهرة يتفقد المراكز التكنولوجية بعدد من الأحياء - بوابة المساء الاخباري

لمتابعة خدمة المواطنين.. نائب محافظ القاهرة يتفقد المراكز التكنولوجية بعدد من الأحياء

نائب محافظ القاهرة خلال الجولة

نصر هيكل

أجرى اليوم الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، جولة تفقدية موسعة لعدد من المراكز التكنولوجية، بعدد من أحياء المنطقة، لمتابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويأتى ذلك فى ضوء تكليفات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وتوجيهات الدكتور ابراهيم صابر محافظ القاهرة بضرورة متابعة المشروعات التنموية والخدمية بمختلف القطاعات ومواصلة جهود التغيير والبناء للنهوض بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين تحقيقاً لرؤية مصر 2030.

حيث استهل نائب محافظ القاهرة الدكتور حسام الدين فوزي جولته، بزيارة المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحى الزيتون ويرافقه أحمد سمير رئيس الحى وذلك لمتابعة سير العمل به واستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء وفقًا للقانون الجديد رقم 187 لسنة 2023 وتطبيق لائحته التنفيذية.

كما التقى نائب المحافظ بعدد من المواطنين الموجودين بالمركز والحديث معهم حول الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم فيما يخص طلبات التصالح، وتذليل أي عقبات أمامهم لنهو الإجراءات المتعلقة بالتصالح في مخالفات البناء والتعرف علي الموقف التنفيذي لعدد طلبات التصالح فيما يتعلق بشهادات البيانات وإجمالي الطلبات المقدمة والتي تم معاينتها والمعاينات المسجلة على المنظومة وردود الجهات المعنية عليها كما ناشد نائب المحافظ المواطنين بأهمية استثمار هذه الفرصة التي أتاحتها الدولة طبقاً لتوجيهات القيادة السياسية لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء المتنوعة وتقنين أوضاعهم للحفاظ على ثروتهم العقارية.

وأكد نائب محافظ القاهرة على موظفي الخدمة بضرورة الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان جودة وسرعة تلك الخدمات بما يحقق رضاهم عنها لافتة إلى أن مشروع التحول الرقمي الذي تنفذه الحكومة يحظى بإهتمام كبيراً لما يمثله من أولوية فى خطط واستراتيجيات الدولة المصرية لتقديم كافة الخدمات للمواطنين والتي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات وتبسيط الإجراءات وتقليص زمن تقديم الخدمات للمواطنين.

وشملت جولة نائب محافظ القاهرة كل من المركز التكنولوجى بحى حدائق القبه وحى الأميرية وحى الزاوية الحمراء، مؤكدا من خلالها على أهمية رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم كافة التسهيلات اللازمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «وزعوا فلوس مزورة على ضحاياهم».. سقوط عصابة العملات الأجنبية المقلدة في المنيا - بوابة المساء الاخباري
التالى محافظ الغربية: تشديد الرقابة على المخابز البلدية بسمنود وحملات مستمرة لضبط المتلاعبين بالدعم - بوابة المساء الاخباري