«بعتذر منكم».. محمد القس يوجه رسالة للجمهور بعد نجاحه في مسلسل «برغم القانون» - بوابة المساء الاخباري

مسلسل برغم القانون.. بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل برغم القانون منذ بدء عرض حلقاته، عبر الفنان محمد القس عن امتنانه، ووجه رسالة للجمهور بعد نجاح مسلسل «برغم القانون».

محمد القس يوجه رسالة للجمهور

عبر الفنان محمد القس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن امتنانه لكل ردود الفعل الذى لاقاها حول دوره بمسلسل برغم القانون، قائلاً: «برغم القانون بوست طويل شوية.. أولاً حابب أشكر الأساتذة والنجوم والزملاء والإخوة والأخوات اللي أتكرموا عليا بالتعليقات والرسائل طول الفترة الماضية».

وتابع: «بعتذر منكم نفرا نفرا على التقصير في الردود والإجابة لظروف التصوير، إنني يا أساتذتي مدين بالمحبة والاحترام والتقدير لكم وأطمع بأن تسامحوا تقصيري تجاه كبير كرمكم».

برغم القانون

وأضاف: «ثانيا.. الحبايب اللي أكرموني بالبوستات والمنشن والله من كترها مش عارف ألحق أرد.. حقكم على راسي من فوق وأنا أصلا قليل التواصل في وسائل التواصل لكن سأقوم بنشر ما تيسر من كرمكم ومحبتكم».

ثم انهي حديثه قائلاً: «ثالثا.. مسلسل برغم القانون نتاج عمل جماعي من إنتاج وكتابة وإخراج وتصوير وتمثيل حظيت أن التقي فيه بأساتذة وزملاء تعلمت منهم الكثير وجهدهم وجهد شركة الإنتاج المحترمة بكل من يقوم عليها هو من أظهر العمل بهذه الصورة بعد فضل الله.. فلهم أوجه الشكر والمحبة والاحترام.. ونتمنى جميعا أن يحوز هذا العمل رضاكم حتى آخر حلقة».

مسلسل برغم القانون

موعد عرض مسلسل برغم القانون

-يعرض مسلسل برغم القانون تمام الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل على قناة ON

- يعرض مسلسل برغم القانون على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

مسلسل برغم القانون

أحداث مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

يدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي أحمد زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل ليلى إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

اقرأ أيضاً
أحداث مثيرة ومشوقة.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 8

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»

استعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «تليجراف»: حرب الصين على الاقتصاد الغربي.. تحذيرات من عواقب مدمرة.. استيراد السيارات الكهربائية الصينية يشكل «منافسة نظامية» تُهدد الأمن الوطني للدول المستوردة المساء الاخباري ..
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري