الشعب الجمهوري: مشروع رأس الحكمة يحقق عوائد كثيرة للاقتصاد المصري - بوابة المساء الاخباري

الشعب الجمهوري: مشروع رأس الحكمة يحقق عوائد كثيرة للاقتصاد المصري

حزب الشعب الجمهوري

محمود الصادق

أشاد رفعت عطا أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، بتدشين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة لمشروع رأس الحكمة.

وأكد عطا، في بيان له اليوم، أن هذا المشروع يعود بعوائد كثيرة على الدولة المصرية، أهمها توفير الملايين من رفص العمل، وأنه سيكون بداية جادة لقدرة الاقتصاد الوطنى على مواجهة التحديات الاقتصادية وفى مقدمتها ما يتعلق بأزمة الدولار والتى كانت فى مقدمة الأسباب لارتفاع العديد من اسعار السلع الاستراتيجية.

وأشار أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، إلى أن الشراكة المصرية الإماراتية ستكون نموذجاً لبناء شراكات استثمارية أخرى، تُدر عوائد كثيرة على الشعب المصري، ونقطة تحول نحو آفاق واعدة للاستثمار الأجنبي المباشر وزيادة وجوده في الأرض المصرية، باعتبارها سوق واعد للكثير من المشروعات.

ووأضح رفعت عطا، أن الدولة المصرية نجحت خلال السنوات الماضية على بناء بينة تحتية عملاقة لجذب مثل هذه الاستثمارات الضخمة، وهذا نجاح كبير يحسب للقيادة السياسية، وللتخطيط الجيد، لافتا إلى أن مصر باتت مهيئة لاستقطاب المزيد من المشروعات الاستثمارية الضخمة، التي تحدث انتعاشة اقتصادية ضخمة.

اقرأ أيضاً
وزيرة التخطيط تشارك بلقاء صندوق النقد الدولي لمشاركة الانطباعات عن الاجتماعات السنوية للصندوق

الشعب الجمهوري: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يسهم في وصوله إلى مستحقيه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إكسترا نيوز: قوى مصر الناعمة.. رفيق الوطن في رحلة النصر المساء الاخباري ..
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري