بشاشتين وإمكانات محسنة.. سامسونج تطلق إصدارا محدودا من أحدث هواتفها .. بوابة المساء الاخباري

بشاشتين وإمكانات محسنة.. سامسونج تطلق إصدارا محدودا من أحدث هواتفها .. بوابة المساء الاخباري
بشاشتين
      وإمكانات
      محسنة..
      سامسونج
      تطلق
      إصدارا
      محدودا
      من
      أحدث
      هواتفها .. بوابة المساء الاخباري

وسط شائعات عن إطلاق سامسونج Samsung، لإصدار خاص من هاتفها القابل للطي Galaxy Z Fold، أكدت عملاقة التقنية الكورية الجنوبية رسميا تاريخ الإصدار.

وبحسب ما ذكره موقع “gizmochina”، أعلنت شركة سامسونج في بيان صحفي، أنها ستكشف النقاب عن جهاز Galaxy جديد في 21 أكتوبر الجاري، وعلى الرغم من عدم تأكيد الجهاز المحدد، فمن المحتمل أن يكون الإصدار الخاص الذي سيأتي باسم Galaxy Z Fold 6 Special Edition الذي ترددت شائعات عنه خلال الفترة الماضية.

 

 

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 6 Special Edition

كشف تقرير صدر في شهر سبتمبر الماضي، عن تصميم هاتف سامسونج القادم Galaxy Z Fold Special Edition، والذي سيأتي يوحدة كاميرا مُجددة بتنسيق مستطيل مقارنةً بالتخطيط القياسي على شكل بيضاوي الموجودة في الإصدار القياسي Z Fold 6.

كما شارك المرشد التقني Evan Blass، أيضا عن صورة مقربة لتصميم كاميرا الهاتف في تسريب مصور، وهو يتميز بوجود إطار ذهبي وردي فاخر مع لمسة نهائية مزخرفة لتحسين الإمساك.

وبعيدا عن التصميم، تشير الشائعات إلى تحسينات كبيرة تحت غطاء المحرك، على الرغم من أن التفاصيل لا تزال طي الكتمان، فمن المتوقع أن يتلقى نظام الكاميرا في الإصدار الخاص Fold إصلاحا شاملا.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 6 Special Edition

كما سيحصل على ترقية رئيسية أخرى يمكن أن تكون المفصلة، حيث يقترح المسرب التقني Ice Universe أن تجعد الشاشة في الطية الجديدة سيكون أقل وضوحا مما هو عليه في إصدار سامسونج القياسي Z Fold 6.

ويشاع أن حجم الشاشة الداخلية سيبلغ 8 بوصات، مقارنة بقياس 7.6 بوصات في Z Fold 6، ومن المتوقع أيضا أن تحصل الشاشة الخارجية على زيادة في الحجم أيضا من قياس 6.3 بوصة إلى 6.5 بوصة.

ومع ذلك، قد يكون من الصعب الحصول على الإصدار الخاص من Galaxy Z Fold، وفقا للتقارير فإنه سيكون إصدارا محدودا للغاية سيباع في كلا من أسواق كوريا والصين.

وسيتم الكشف عن كل ذلك في حدث سامسونج يوم 21 أكتوبر، حيث من المتوقع أن تؤكد الشركة على الميزات والمواصفات الكاملة للجهاز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول قرار من جوميز بعد تأهل الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري - بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري