بعد دعم وزير التعليم|أم جمال تطالب بتحويل ابنها لدمج وتحكي قصة إصابته .. بوابة المساء الاخباري

بعد دعم وزير التعليم|أم جمال تطالب بتحويل ابنها لدمج وتحكي قصة إصابته .. بوابة المساء الاخباري
بعد
      دعم
      وزير
      التعليم|أم
      جمال
      تطالب
      بتحويل
      ابنها
      لدمج
      وتحكي
      قصة
      إصابته .. بوابة المساء الاخباري

رصد موقع صدى البلد رد فعل والدة الطالب جمال محمد جمال ، الذي تعاطف معه اليوم محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ،  وقرر تخصيص عامل لمرافقته من المنزل إلى المدرسة يوميا  ،بعد علمه بصعوبة انتقاله يوميًا ، بالإضافة إلى توصية الوزير بمتابعته دراسيًا للتأكد من تحسن أدائه الدراسي.

حيث قالت والدة الطالب في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد : كتر خيره معالي الوزير انه اهتم بحالة ابني و وفر له حد يوصله بعربية يوميا من البيت للمدرسة، لأن أنا ماكنتش بعرف أنزله وأنا شايلاه من الدور الرابع و أوديه المدرسة كل يوم. 

وأضافت والدة الطالب : أنا ابني مش مولود من ذوي الاحتياجات الخاصة، لكنه عمل حادثة لما وقع من الدور الرابع واتصاب في النخاع الشوكي وجاله نزيف في المخ وده أثر على حركته وعلى الذاكرة. 

وناشدت والدة الطالب ، وزارة التربية والتعليم ، بمساعدتها في إنهاء إجراءات تحويل ابنها لفصول الدمج ، قائلة : مش هاقدر ألف بيه كتير عشان أخلص الإجراءات لأن حركته صعبة فمحتاجة تسهيلات بحيث أخلص الإجراءات في مشوار واحد. 

وأخيرا قالت والدة الطالب : نفسي أشوف جمال ابني اد الدنيا ، عايزة ربنا يشفيه ، وعلى فكرة هو نفسه يبقى دكتور مخ و أعصاب عشان يعرف يعالج الحالات اللي زيه .

وكان قد وجه محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بتخصيص عامل لمرافقة الطالب جمال محمد جمال من ذوي الاحتياجات الخاصة بالصف الخامس الابتدائي، من المنزل إلى المدرسة وذلك لصعوبة انتقاله يوميًا، مما تسبب في غيابه المتكرر. 

وأوصى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمتابعة الطالب دراسيًا للتأكد من تحسن أدائه الدراسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فريق الزمالك يخوض فترة تدريبات على تسديد ركلات الترجيح .. بوابة المساء الاخباري
التالى محافظ الغربية يتابع احتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي .. بوابة المساء الاخباري