قائد القيادة المركزية الأمريكية: السنوار ارتكب العديد من المـ.ـجازر .. بوابة المساء الاخباري

قائد القيادة المركزية الأمريكية: السنوار ارتكب العديد من المـ.ـجازر .. بوابة المساء الاخباري
قائد
      القيادة
      المركزية
      الأمريكية:
      السنوار
      ارتكب
      العديد
      من
      المـ.ـجازر .. بوابة المساء الاخباري

زعم الجنرال مايكل إريك كوريلا، قائد القيادة المركزية الأمريكية “سنتاكوم” اليوم الجمعة، إن يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" الفلسطينية، ارتكب العديد من المجازر، على حد تعبيره.

وقدّم كوريلا، في بيان نشرته القيادة المركزية "سنتكوم"، التهنئة للجيش الإسرائيلي، "بعد نجاحه في القضاء على يحيى السنوار زعيم حركة حماس الذي ارتكب العديد من المجازر".

وزعم كوريلا في بيان "سنتكوم" اليوم:"كان السنوار العقل المدبر للهجوم الذي شنته حماس في 7 أكتوبر على إسرائيل، والذي أسفر عن مقتل أكثر من 1200 مدني بريء، بما في ذلك أكثر من 40 أمريكيًا".

وزعم الجنرال الأمريكي: "تم أخذ أكثر من 250 رجلاً وامرأة وطفلاً كرهائن، بما في ذلك 12 أمريكيًا. لا يزال 101 رهينة في عداد المفقودين، بمن فيهم 7 أمريكيين".

وتابع أن "دعم القيادة المركزية الأمريكية لقوات الدفاع الإسرائيلية ثابت لا يتزعزع"، على حد تعبيره، مضيفًا: "يبقى التزامنا بمكافحة الإرهابيين في جميع أنحاء الشرق الأوسط".

وختم قائلاً إن ذلك "من أولوياتنا القصوى بالتعاون مع الحلفاء والشركاء"، مشددًا على أن "أولئك الذين يختارون طريق الإرهاب يجب أن يتوقعوا نفس مصير السنوار"، على حد قوله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استمرار الانخفاض في درجات الحرارة وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتى الإثنين المساء الاخباري ..
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري