خناقة كهربا وعاشور وخرق الحظر وتوعد رمضان.. ماذا يحدث في الأهلي؟ .. بوابة المساء الاخباري

يواجه محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أول اختبار في تنفيذ القرارات الصارمة التي وضعها لإعادة الانضباط داخل جدران القلعة الحمراء، وكان بطل الواقعة الأولى الثنائي محمود كهربا وإمام عاشور، والواقعة الثانية لـ كهربا منفردا.

كهربا يخالف تعليمات رمضان بحضور حفل

شهدت الساعات الأخيرة داخل النادي الأهلي، قبل السفر مباشرة، غضبا واسعا حول واقعة تواجد كهربا نجم الفريق الأحمر في افتتاح لأحد معارض أصدقاءه، ما تسبب في نشوب أزمة عنيفة داخل جدران النادي الأهلي، بسبب اختراق كهربا الحظر الذي فرضه محمد رمضان المدير الرياضي للقلعة الحمراء.

b7f9780a4e.jpg
كهربا في إحدى الحفلات ـ أرشيفية

وكشف مصدر بالنادي الأهلي، عن توقيع محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي، عقوبة مالية على كهربا لاعب الفريق، بعد مخالفته قرار عدم الظهور في حفلات عامة، حيث استدعى رمضان لاعب الفريق الأول كهربا في الساعات الماضية، للتعرف على حقيقة الفيديو المنتشر له، والذي قال خلاله اللاعب أنه يلبي دعوة عشاء .

437.webp
محمد رمضان

كان محمد رمضان المدير الرياضي في الأهلي، أبلغ لاعبيه في وقت سابق، منع الظهور في أماكن عامة خلال الفترة المقبلة والتهديد بتوقيع مالية كبيرة علي من يخالف القرار الصارم.

خناقة بين كهربا وإمام عاشور

أكد المصدر، وقوع مشادة بين ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إمام عاشور ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، بسبب مزاح كهربا مع إمام الذي لم يتقبله الأخير. 

95c62b3f83.jpg
كهربا وعاشور

وقال المصدر، إن كهربا كان يمزح مع إمام بشكل غير لائق، ما تسبب بضيق الأخير، حيث لم يتقبل «عاشور» الأمر، وقام بالرد على كهربا، وتدخل اللاعبون لعدم تطور الأمور بينهما.

897fdd5d8a.jpg
إمام وكهربا

واختتم المصدر، قائلا: «محمد الشناوي حارس الفريق طلب من كهربا الاعتذار، ولكنه رفض، ومن المقرر أن يتخذ محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إجراءات صارمة تجاة الثنائي، عقب العودة من الإمارات، حيث يشارك الأهلي في السوبر المصري».

رسائل تحذيرية من المدير الرياضى للاعبى الأهلي

وجه محمد رمضان المدير الرياضى للأهلى، رسائل تحذيرية للاعبى الفريق، قبل منافسات بطولة السوبر المصرى، المقرر لها خلال الفترة من 20 - 24 أكتوبر الجارى بالإمارات.

441.webp
المدير الرياضي للأهلي

وطلب رمضان من لاعبى الأهلى، ضرورة التركيز فى مباراة سيراميكا، والالتزام بالضوابط التى تم وضعها خلال الفترة الماضية، فيما يتعلق بموعد النوم، وعدم استخدام وسائل التواصل الإجتماعى، مشيرًا إلى أن جماهير الأهلى لن تتحمل خسارة بطولتين فى فترة قليلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أنا بنت وعاوزة أبقى حلوة وأعمل تجميل.. أمين الفتوى يرد .. بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري