محافظ أسوان يتفقد مواقف السيرفيس ومحطات الوقود للإطمئنان على الأسعار والتعريفية الجديدة .. بوابة المساء الاخباري

قام اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بتفقد مواقف السيرفيس ، ومحطات الوقود للتأكد من الإلتزام بتطبيق الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية وذلك بعد صدور قرار لجنة التسعير التلقائى بزيادتها ، فضلاً عن متابعة تطبيق التعريفة الجديدة على كافة خطوط السير الداخلية والخارجية .

وأثناء الجولة التفقدية التى رافقه فيها اللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد ، ومديرى المرور والمواقف والتموين والمتابعة الميدانية ، فضلاً عن رئيس مركز ومدينة أسوان ، إستفسر المحافظ من الركاب عن التعريفة المقررة ، وعدم وجود أى إرتفاع أو مغالاة فيها ، كما قام بمراجعة دفاتر التوريد والإستلام بمحطات الوقود .

وأكد محافظ أسوان على أنه لن يتم السماح لأى محاولات لإستغلال المواطنين حيث سيتم إتخاذ إجراءات رادعة حيال سائقى سيارات السيرفيس فى حالة قيامهم بفرض أى زيادة على التعريفة الجديدة التى تم إقرارها ، وإلزامهم بتركيب هذه التعريفة على زجاج السيارة .

التعريفة

0dd2799e23.jpg
محافظ أسوان يتفقد مواقف السيرفيس ومحطات الوقود

ووجه الدكتور إسماعيل كمال بإستكمال تركيب البنرات التوضيحية داخل كل موقف بالتعريفة المقررة على خطوط السير داخل وخارج المدن ، والتى تم وضعها وفقاً لمعايير محددة بهدف تحقيق التوازن المطلوب بين الركاب وسائقى السرفيس دون الإضرار بأى طرف على الطرف الأخر .

وشدد إسماعيل كمال على تكثيف جهود لجنة السيرفيس بالمناطق المختلفة للإطمئنان من الإلتزام بالتعريفة الجديدة ، فضلاً عن قيام المسئولين بالمرور والمواقف والتموين بالمتابعة اليومية داخل المواقف ومحطات الوقود للتأكد من تطبيق التعليمات على الوجه الأكمل .

قرر اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان تعديل تعريفة الأجرة للمواصلات الداخلية والخارجية وسيارات نقل الركاب السيرفيس داخل المحافظة وبين المراكز وزياديتها بنسبة تتراوح ما بين 12 % إلى 15 % حيث يأتى ذلك عقب صدور قرار لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية بزيادة أسعار الوقود .

وأشار الدكتور إسماعيل كمال بأنه تم وضع مجموعة من المعايير لتطبيق التعريفة الجديدة تهدف إلى مراعاة كثافة الخط داخل حدود المحافظة ، مع مراعاة أسعار قطع الغيار والزيوت ، فضلاً عن جرد كميات الوقود والسولار المتواجدة فى محطات الوقود بمعرفة مديرية التموين لضمان بيع الكميات المتاحة بالسعر السابق قبل الزيادة ، وبالتوازى تم التنسيق مع المحافظات المجاورة بالأقصر وقنا والبحر الأحمر وسوهاج والقاهرة لتحديد التعريفة الجديدة من وإلى أسوان ، وتم طباعة التعريفة على لوحات توضيحية بكافة المواقف بمختلف المراكز والمدن لتعريف المواطنين بها على الوجه الأكمل .

846b233afe.jpg
محافظ أسوان يتفقد مواقف السيرفيس ومحطات الوقود
115869cc79.jpg
محافظ أسوان يتفقد مواقف السيرفيس ومحطات الوقود
e0de7ecf2d.jpg
محافظ أسوان يتفقد مواقف السيرفيس ومحطات الوقود
71dd5c45d8.jpg
محافظ أسوان يتفقد مواقف السيرفيس ومحطات الوقود
477a9ec1bf.jpg
محافظ أسوان يتفقد مواقف السيرفيس ومحطات الوقود

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ أسوان يتفقد مواقف السيرفيس ومحطات الوقود للإطمئنان على الأسعار والتعريفية الجديدة .. بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري