إقبال جماهيري على تذاكر حفلي هاني شاكر وتامر عاشور بحديقة الشهيد .. بوابة المساء الاخباري

إقبال جماهيري على تذاكر حفلي هاني شاكر وتامر عاشور بحديقة الشهيد .. بوابة المساء الاخباري
إقبال
      جماهيري
      على
      تذاكر
      حفلي
      هاني
      شاكر
      وتامر
      عاشور
      بحديقة
      الشهيد .. بوابة المساء الاخباري

شهد حفلا أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، والفنان تامر عاشور، إقبالًا جماهيريًا كبيرًا منذ إعلان الشركة المنظمة عن فتح شباك التذاكر بشكل رسمي.

وتفاعل الجمهور بشكل لافت مع هذا الحدث الفني الفريد الذي يتضمن تكريمًا للفنان هاني شاكر يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر، بالإضافة إلى ليلة غنائية استثنائية للفنان تامر عاشور يوم الجمعة 1 نوفمبر، ضمن فعاليات الموسم الثقافي لحديقة الشهيد.

وفي هذا الصدد، صرح مدير عام الشركة المنظمة للحفل، المنتج أحمد الخالدي، قائلاً: "نعمل جاهدين لوضع اللمسات الأخيرة على المسرح الذي سيستقبل جمهورنا، وهناك العديد من التجهيزات التي نتابعها حاليًا لضمان راحة الجمهور، بالإضافة إلى تركيب الإضاءات والشاشات على خشبة المسرح ونظام صوت مميز، كما أن فريق عمل الشركة لا يدخر جهدًا لتقديم الحفلات بشكل مختلف عن أي فعالية أخرى. نحن في كل حدث فني نتحدى أنفسنا لنصنع الفارق دائمًا".

وتوجه الخالدي بالشكر إلى إدارة حديقة الشهيد وإلى نجوم الحفلين، موضحًا:"أولوني ثقة كبيرة أعتز بها وبوجودهم معنا، ونتطلع دائمًا للأفضل".

ألبوم هاني شاكر 

وفي أول سبتمبر الماضي، طرح هاني شاكر، أحدث ألبوماتة الغنائيه بعنوان "اليوم جميل" علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية لجمهوره ومحبيه والذي يظهر فيه بلوك مختلف وجديد.

ألبوم "اليوم جميل" مكون من ٩ أغاني هم "يا ويل حالي" و "اديتك ورود" و "حمل الليالي" و "تعباني حياتي" و"اليوم جميل" و "فيه حل" و "مالكه كل حياتي" و "عادي" و "بستان شوك" ومن إنتاج محمد علام كيوب ميوزك والشريك الرقمي vasbox ومونتاج وفكره Ai محمود صبري كما تعاون أيضا مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين بالوطن العربي في هذا الألبوم.

أغاني هاني شاكر 

وطرح أمير الغناء العربي هاني شاكر أحدث أغانيه بعنوان "انسى اللي خان"، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، وظهر فيها بلوك مختلف جدا خطف أنظار جميع رواد السوشيال ميديا.

"انسى اللي خان" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك وتوزيع رقمي فيكتوري لينك، وظهر فيها أمير الغناء العربي باستايل ولوك مختلف جدا خطف أنظار جمهوره ومحبيه على السوشيال ميديا.

أعمال تامر عاشور 

يستعد الفنان تامر عاشور خلال الأيام المقبلة لطرح أحدث أغانيه بعنوان “وداع وداع”، وتأتي بعد النجاح الكبير الذى حققته آخر أغانيه “هيجيلي موجوع”.

وأغنية “وداع وداع” من كلمات محمد خشم، وألحان مصطفى إبراهيم الذى يعد التعاون الأول بينه وبين الفنان تامر عاشور، وتوزيع عمرو الخضري.

أغاني تامر عاشور 

من جهة أخرى، تصدرت أغنية “هيجيلى موجوع” للفنان تامر عاشور، قائمة الأعلى استماعا على منصة “أنغامى”، حيث احتلت المرتبة الأولى بعد أسابيع قليلة من طرحها.

الأغنية من كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي ومن توزيع عمرو الخضري ومهندس الصوت صقر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برنامج وتشهير عبر السوشيال.. هالة صدقي ومساعدتها| التفاصيل الكاملة المساء الاخباري ..
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري