حدث وأنت نائم| براءة اللاعب إمام عاشور.. وتأييد سجن المتهم في قضية «فتاة التجمع» 15 سنة - بوابة المساء الاخباري

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها محاولة خطف وهتك عرض انتهت بسجن سائق «أوبر» 15 عاما بسبب قضية فتاة التجمع، وبراءة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، من قضية التعدي على فرد الأمن داخل مول، والداخلية تكشف ملابسات التحرش بسيدة أجنبية في قصر النيل، وغير ذلك من القضايا التي سنعرض لها في هذا التقرير.

قضية فتاة التجمع.. محاولة خطف وهتك عرض انتهت بسجن سائق «أوبر» 15 عاما

انتشرت سلسلة قضايا ضحايا شركات النقل الذكي، التي لم تتوقف بعد، وتعد أبرزها قضية حبيبة الشماع، وفتاة مدينة نصر، وصولا لـ فتاة التجمع، وغيرهن الكثير، وفصلت هيئة المحكمة، أمس السبت 19 أكتوبر 2024، في هذه إحدى القضايا، وهي قضية فتاة التجمع التي تعرضت لمحاولة خطف وهتك عرض على يد سائق «أوبر»، وقضت المحكمة بحبس المتهم 15 سنة عما أنسب إليه من اتهامات.

تعود تفاصيل قضية فتاة التجمع حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من إحدى الفتيات، والشهيرة بـ فتاة التجمع، يفيد بأنها حال استقلالها سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، تفاجأت بقائد السيارة «سائق أوبر» يصطحبها بمنطقة في نطاق قسم شرطة مدينة نصر ثان، قبل أن يحاول التعدي عليها بسلاح أبيض «كتر»، محدثًا إصابتها وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تبين أن المشكو في حقه مقيم دائرة قسم شرطة المقطم، وأعدت مأمورية تمكنت من القبض على المتهم.

واستمعت النيابة العامة لأقوال فتاة التجمع المجني عليها، والتي كشفت أنها أثناء ركوبها سيارة «أوبر» من التجمع إلى منطقة الشيخ زايد، لحضور حفل زفاف، قام السائق بالتوقف أمام استاد الدفاع الجوي بمدينة نصر، وأخبرها بأنها سيشتري زجاجة مياه من أحد الأكشاك في هذه المنطقة، لتفاجأ بالسائق يفتح الباب الخلفي للسيارة ويحمل بيده سلاح أبيض.

وأضافت فتاة التجمع أنها حاولت منع السائق من التعدي عليها، لكنه أحدث إصابة بها عبارة عن جرح قطعي في يدها، وأشار إليها بـ«كتر» يمسكه في يده وقال: «شوفي دي هموتك بيها.. »، فردت عليه «مش هتقدر تعملي حاجة ومش هتلمسني وفضلت اصرخ.. ».

وفي جلسة أمس السبت 19 أكتوبر 2024، قضت محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر بالقاهرة، برفض الاستئناف المُقدم من «سائق أوبر» على حكم سجنه المشدد 15 عامًا على خلفية اتهامه بهتك عرض «فتاة التجمع» وخطفها بالإكراه، وقررت تأييد الحكم الصادر ضده.

سائق أوبر في قضية فتاة التجمع

«من مراتي اتعاكست حتى البراءة».. محطات في قضية إمام عاشور وفرد الأمن

تردد اسم إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، في ساحات المحاكم، بعد مشاجرته مع أحد أفرد الأمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، وقرر حينها أن يلجأ فرد الأمن إلى القضاء، وأنصف القضاء لاعب النادي الأهلي إمام عاشور ببراءته من التهم الموجهة إليه.

وتعود تفاصيل قضية إمام عاشور وفرد الأمن، حينما انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن تدخل اللاعب إمام عاشور في مشاجرة مع فرد الأمن في أحد المولات بالشيخ زايد بالجيزة.

وأوضح إمام عاشور، في التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد، أنه تلقى اتصالاً هاتفيًّا من زوجته تفيد بتعرضها للتحرش والمعاكسة من بعض الأشخاص أثناء وجودها في السينما، فحضر إليها على الفور وبرفقته صديق له وشقيق زوجته الصغير لاستطلاع الأمر، ونفى اشتباكه مع أفراد الأمن أو التعدي عليهم بالضرب، وأنه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم أنهم موجودين في مكتب الأمن بجراج المول.

ومن جانبه، قال عبد الله، مشرف الأمن، أمام جهات التحقيق إنه أثناء توقفه في مكان عمله، فوجئ بـ اللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته آخرون واقتحموا بوابة المول، وسط محاولات منه لفهم سبب دخول اللاعب إمام عاشور بهذا الشكل، قائلاً: «فيه إيه بس يا كابتن مفيش محلات فاتحة دلوقتي.. »، ليرد عليه إمام عاشور «مراتي اتعاكست.. »، وحدثت مشادة كلامية بينه وفرد الأمن عبد الله، ليتعدى عليه بالسب والضرب.

وبجلسة أمس السبت 19 أكتوبر 2024، قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بـ براءة إمام عاشور لاعب الأهلي في واقعة التعدي على فرد أمن في أحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد.

إمام عاشور وزوجته

مصرع شاب في حادث مروع بشوارع السلام.. والنيابة تحقق

تباشر نيابة السلام تحقيقاتها في واقعة مصرع شاب إثر تعرضه لحادث مروع، بعدما دهسته سيارة نقل في منطقة السلام، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بأن قائد سيارة نقل اصطدم بأحد الأشخاص في دائرة القسم مما أدى إلى وفاته، ثم لاذ بالفرار.

ومن خلال التحريات وجمع المعلومات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط السيارة وقائدها، وهو سائق مقيم في محافظة القليوبية، وتبين أنه لا يحمل أي تراخيص.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث كما هو موضح، وبرر هروبه من مكان الحادث بخشيته من تعدي الأهالي عليه ومساءلته قانونيًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حادث مروري

3 طلاب.. الداخلية تكشف ملابسات التحرش بسيدة أجنبية في قصر النيل

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف ملابسات واقعة تضرر سيدة أجنبية من قيام أحد الأشخاص بأفعال خادشة للحياء في قصر النيل.

تلقى قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من إحدى السيدات، تحمل جنسية إحدى الدول، يفيد بتضررها من أحد الأشخاص، لا تعلم بياناته، لقيامه بحركات خادشة للحياء حال سيرها بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهم 3 طلاب، مقيمين بمحافظة الجيزة، وبمواجهتهم قرر أحدهم بمعاكستها وإلقاء قطعة حجر عليها وأنكر قيامه بأي أفعال خادشة للحياء، وأقر الاثنان الآخران بقيامهما بالضحك فقط.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

التحرش

الداخلية تلقي القبض على شخصين يزاولان أعمال السحر والدجل

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط شخصين يزاولان أعمال السحر والدجل للنصب والإحتيال على المواطنين، ويروجان لنشاطهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي القبض على هذين الشخصين، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال بكافة أشكالها.

وكانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام شخصين، لهما معلومات جنائية، بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وايهامهم بقدرتهما على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطهما الإجرامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما بنطاق محافظتي القاهرة والإسكندرية، وبحوزتهما الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والدجل، هاتفي محمول تبين احتوائهما على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامي، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً
اليوم.. أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب والقذف

اليوم.. الحكم في استئناف مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل مشادة دونجا وشلبي مع منظمي السوبر المصري وحقيقة احتجازهم .. بوابة المساء الاخباري
التالى أخر مسلسل قبل الوفاة.. أشرف عبد الغفور وناهد رشدي يتصدران أفيش نقطة سودة .. بوابة المساء الاخباري