محدش بيقدر.. نشوى مصطفى تكشف عن أزمة تسببت في وعكتها الصحية .. بوابة المساء الاخباري

محدش بيقدر.. نشوى مصطفى تكشف عن أزمة تسببت في وعكتها الصحية .. بوابة المساء الاخباري
محدش
      بيقدر..
      نشوى
      مصطفى
      تكشف
      عن
      أزمة
      تسببت
      في
      وعكتها
      الصحية .. بوابة المساء الاخباري

كتبت الفنانة نشوى مصطفى، منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تحدثت فيه عن وعكتها الصحية، التي نتج عنها جراحة بالقلب قبل عدة أيام، مشيرة إلى أنها مرت بضغوط نفسية قبل هذه الوعكة. 

وقالت نشوى مصطفى: «سبب من الأسباب الأساسية بعد قدر الله فى مسألة مرورى بالوعكة الصحية الصعبة اللي ربنا نجانى منها بلطفه ورحمته -  هى التوتر والضغط النفسى — ومشكلتى كانت إنى باشيل هموم الآخرين أكتر ما هما بيشيلوها، وانغمس وأعيش مشاكل الناس أكتر ما هما بيعيشوها، وأعيش بافكر لهم فى حلول رغم إنهم هما شخصياً بيتجاوزوا مشاكلهم ويعيشوا حياتهم  ومحدش أساساً بيقدر». 

وأضافت: «اتعلمت إنى أساعد وأشيل وأحل بالقدر اللي أعرف أتحمله — لأن فى النهاية قلبى ما استحملش وقالى ارحمينى  —   اوعو تيجو على نفسكم بزيادة  - لا يكلف الله نفساً إلا وسعها # بنتعلم». 

وعكة نشوى مصطفى

وكانت الفنانة نشوى مصطفى أثارت قلق جمهورها ومحبيها خلال الساعات الماضية بعد تعرضها لوعكة صحية، تطلبت نقلها لأحد المستشفيات بمنطقة المهندسين لإجراء جراحة عاجلة. 

وقبل دخولها غرفة العمليات، كتبت نشوى مصطفى، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورا مؤثرا، مفاده: «أستغفر الله العظيم لى ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا». 

منشور نشوى مصطفى

وتعرضت نشوى مصطفى لذبحة صدرية وقصور في الشريان التاجي، تطلب إجراء جراحة عاجلة لها لتركيب 3 دعامات بالقلب، واحتجازها بالمستشفى. 

خروج نشوى مصطفى من المستشفى

خرجت الفنانة نشوى مصطفى، من المستشفى يوم الأحد 6 أكتوبر، بعد إجراء عملية جراحية في القلب لتركيب 3 دعامات. 

أكد الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، في تصريح لـ"صدى البلد"، أن نشوى مصطفى خرجت من المستشفى وحالتها الصحية مستقرة حاليا، معلقا: «الفنانة نشوى مصطفى صحتها حلوة وزي الفل دلوقتي وهي دلوقتي في البيت». 

أعمال نشوى مصطفى

وكان أحدث أعمال نشوى مصطفى مشاركتها في مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

المسلسل من بطولة النجم خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، هاجر السراج، سلاف فواخرجي، نورهان منصور، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، ومنى أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سلامة، وقصة إحسان عبد القدوس، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول “مختار” الذي يواجه صعوبات مع أبنائه على الصعيد العائلي، كما يسعى لحل المشاكل المالية في شركته، وتتصاعد الأحداث بشكل مشوق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجوازات تقدم تسهيلات لكبار السن والحالات المرضية .. بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري