محافظ المنوفية يوجه المختصين بتطبيق روح القانون لحل شكاوى المواطنين .. بوابة المساء الاخباري

محافظ المنوفية يوجه المختصين بتطبيق روح القانون لحل شكاوى المواطنين .. بوابة المساء الاخباري
محافظ
      المنوفية
      يوجه
      المختصين
      بتطبيق
      روح
      القانون
      لحل
      شكاوى
      المواطنين .. بوابة المساء الاخباري

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، الأحد، بعدد من المواطنين للاستماع إلى مطالبهم وبحث شكاواهم واتخاذ إجراءات عاجلة وفورية حيالها تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بشتى القطاعات، وتأكيداً على أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وأمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة ومواد غذائية ولحوم لمواطنة من ناحية الماي بشبين الكوم مراعاة لظروفها الاجتماعية والمعيشية الصعبة.

كما وجه المحافظ على الفور الإدارة العامة لأملاك الدولة بالمحافظة بسرعة إنهاء إجراءات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة لأحد المواطنين بأبو نشابة بالسادات.

ووجه أيضا بتذليل جميع المعوقات التي من شأنها إنجاز الأعمال بالملف وفقاً لأحكام القانون، لسرعة إنهاء الملفات بشكل كامل حفاظاً على حقوق الدولة والمواطن.


وخلال اللقاء، كلف محافظ المنوفية الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة بالنزول الميداني لفحص شكوى مواطن من بناحية تلا والالتزام بخرائط التنظيم بالمنطقة تحقيقاً للصالح العام.

هذا ووجه المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بفحص عدد من شكاوى المواطنين والعرض عليه، أحدهم من ناحية طه شبرا بقويسنا يتضرر من قرار لجنة التصالح بالمبنى الخاص به، وآخر بناحية كفر طه شبرا يتضرر من تنفيذ قرار إزالة ويلتمس تشكيل لجنة للمعاينة على الطبيعة، وكذا شكوى مواطن من ناحية سنجلف لمواطن يتضرر من وجود بعض المخالفات بالشارع الخاص به، وشكوى مواطن بأشمون يتضرر من وجود بعض مخالفات الانتدابات بتوجيه الحاسب الآلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية الإسرائيلي: جوتيريش شخصية غير مرغوب بها المساء الاخباري ..
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري