سوار شاوميXiaomi Smart Band 9 الذكي بنفس خاصية ساعات آبل .. بوابة المساء الاخباري

سوار شاوميXiaomi Smart Band 9 الذكي بنفس خاصية ساعات آبل .. بوابة المساء الاخباري
سوار
      شاوميXiaomi
      Smart
      Band
      9
      الذكي
      بنفس
      خاصية
      ساعات
      آبل .. بوابة المساء الاخباري

تسريبات عديدة تم تداولها حول سوار اللياقة البدنية الجديد من شركة شاومي Xiaomi Smart Band 9 Active والذي يأتي بالعديد من التغيرات الطفيفة في التصميم والتي ستجعله أقرب إلى مظهر أكثر حداثة بشاشة أكبر وحواف أنحف. ورغم عدم وجود تغييرات جذرية مقارنة بالإصدارات السابقة.

ووفقا لen.androidmagazine تأتي سوار شاومي  Smart Band 9 Active  بشاشة أكبر من نوع AMOLED مقاس 1.62 بوصة و بدقة أعلى لتحسين إمكانية القراءة وتعد  الشاشة منحنية قليلاً  وذلك لتوفير تجربة مستخدم أفضل عند القيام بتصفح القائمة لتعطي مظهرًا أكثر حداثة وفخامًة

على الجانب الاخر تأتي  سوار شاومي  Smart Band 9 Active بإطار غير لامع  جديد أكثر تطورًا وقبضة أفضل أثناء الأنشطة و فهي تأتي بتصميم يشبه الحزام  مما يزيد من الراحة والمتانة أثناء ارتدائها طوال اليوم.

سوار شاومي  Smart Band 9 Active 

ميزات  سوار شاومي  Smart Band 9 Active 

وقد تاتي الساعة بالعديد من الأنظمة المتطورة أبرزها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج و يحتوي الإصدار الاحترافي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج، وهو مثالي لعشاق الرياضة الذين يحتاجون إلى تتبع دقيق للأنشطة دون الحاجة إلى هاتف.
أما عن خيارات الألوان الجديدة فهي الفضي والأسود والذهبي وهي خيارات الألوان المؤكدة حتى الآن  وتقدم الساعة العديد من الوظائف وهي وظيفة اللياقة البدنية والتي تعد من الوظائف القياسية لتتبع معدل ضربات القلب ومراقبة النوم والنشاط البدني أساسية.
أما عن عمر البطارية  فمن المفترض أن تستمرالساعة  لمدة 14-21 يومًا بشحنة واحدة  وفي النهاية يجب الانتباه إلى أن الساعة لا تأتي Xiaomi Smart Band 9 Active بتغييرات ثورية، لكن التحسينات الطفيفة في التصميم والوظائف تجعلها خيارًا جذابًا للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز لياقة بدنية موثوق وبأسعار معقولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بشبين القناطر - بوابة المساء الاخباري
التالى الزمالك يقرر معاقبة مصطفى شلبي - بوابة المساء الاخباري