بمواصفات جبارة.. تفاصيل ومواصفات جديدة لهواتف iPhone 17 .. بوابة المساء الاخباري

بمواصفات جبارة.. تفاصيل ومواصفات جديدة لهواتف iPhone 17 .. بوابة المساء الاخباري
بمواصفات
      جبارة..
      تفاصيل
      ومواصفات
      جديدة
      لهواتف
      iPhone
      17 .. بوابة المساء الاخباري

بدأت التسريبات حول هواتف iPhone من الجيل التالي في الظهور على الإنترنت بالفعل، حيث من المقرر أن يتم إطلاق سلسلة هواتف iPhone 17 في نهاية العام المقبل.

وتشير التسريبات الجديدة إلى العديد من التغييرات  المثيرة في تشكيلة Apple لعام 2025. ووفقًا لبعض المحللين، سيحصل كل من طرازي iPhone 17 Pro وiPhone 17 Air على تحسينات كبيرة  ومن المقرر أن يتم إطلاق سلسلة iPhone 17 في نهاية العام المقبل، وقد بدأت التسريبات حول هواتف iPhone من الجيل التالي في الظهور على الإنترنت بالفعل. 

ووفقا لموقع “gizmochina” تشير  التسريبات الجديدة إلى أن التغييرات في هواتف  iPhone 17 Pro وهاتف  iPhone 17 Air  تعمل بالعديد من  التحسينات الكبير، خاصة في أداء الكاميرا والتصميم. إليك كل ما يجب معرفته.

 سلسلة هواتف iPhone 17

وتشير أحدث التقارير الصادرة عن جيف بو، المحلل في شركة هايتونج إنترناشيونال إلى أن شركة أبل ستقدم  سلسلة هواتف iPhone 17 تاتي بكاميرا مقربة بدقة 48 ميجابكسل مع هاتفي آيفون 17 برو وآيفون 17 برو ماكس، وهي ترقية كبيرة من عدسة التقريب بدقة 12 ميجابكسل الموجودة في طرازي آيفون 16 برو الحاليين. ومن المتوقع أيضًا أن تظل الكاميرا الأمامية في طرازي برو الجديدين بدقة 12 ميجابكسل، على غرار سلسلة آيفون 16 برو.

ومن المتوقع أن تظل أحجام الشاشة كما هي، حيث يتميز iPhone 17 Pro بشاشة مقاس 6.3 بوصة بينما يظل Pro Max بشاشة مقاس 6.9 بوصة 

ومن المرجح أن يعمل كلا الطرازين بشريحة A19 Pro القادمة من Apple، والتي سيتم بناؤها باستخدام عملية التصنيع المتقدمة 3nm من TSMC، مما قد يوفر سرعات أسرع وكفاءة أفضل للبطارية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيناريوهات الرد الإسرائيلي على إيران.. وبنك الأهداف المتوقع ضربها؟ - بوابة المساء الاخباري
التالى توزيع 54 ألف طن أسمدة على المزارعين بالمنوفية - بوابة المساء الاخباري