نشرة الحوادث| تطورات التحقيقات مع نجل محمد رمضان.. حبس مفبركي سحر مؤمن زكريا.. ومحاكمة أحمد فتوح .. بوابة المساء الاخباري

نشرة الحوادث| تطورات التحقيقات مع نجل محمد رمضان.. حبس مفبركي سحر مؤمن زكريا.. ومحاكمة أحمد فتوح .. بوابة المساء الاخباري
نشرة
      الحوادث|
      تطورات
      التحقيقات
      مع
      نجل
      محمد
      رمضان..
      حبس
      مفبركي
      سحر
      مؤمن
      زكريا..
      ومحاكمة
      أحمد
      فتوح .. بوابة المساء الاخباري

نشر قسم الحوادث بـ موقع صدى البلد خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة، جاء على رأسها الحكم في قضية سحر اللاعب مؤمن زكريا ومحاكمة لاعب الزمالك أحمد فتوح واستدعاء محمد رمضان للتحقيق معه في واقعة نجله.. في هذا التقرير ننشر أهم تلك الأحداث، ونعرضها بالتفاصيل..

 

نجل محمد رمضان 

شهدت التحقيقات في اتهام ابن الفنان محمد رمضان بضرب زميله داخل نادي نيو جيزة تطورات جديدة بعد مرور حوالي شهر على الواقعة. 

وقال دفاع ضحية اسرة الطفل عمر المجني عليه انه قام بالاطلاع على اخر تطورات الواقعة والمثبتة بمحضر رسمي والذي افاد ان النيابة العامة ارسلت استدعاء رسمي للفنان مخمد رمضان للمثول امامها لاستماع اقواله في الاتهامات المنسوبة اليه ولطفله ولم يستجب في المرتين، وأن المرة الاولى توجه امين شرطة الى مقر سكن الفنان محمد رمضان والتقى به شخصيا وكان برفقته سائقه وطلب منه الشرطي تسلم استدعاء النيابة فرفض رمضان استلامه وطلب من سائقه استلام الاستدعاء بدلا منه، وفي المرة الثانية رفض محمد رمضان لقاء حاملي الاستدعاء واعطاهم رقم مديرة اعماله التي ما ان اجابت على الهاتف اغلقت الخط فور علمها ان الامر خاص باستدعاء محمد رمضان. 

وأضاف الدفاع أن رفض القنان محمد رمضان للاستدعاء مرتين اثبتته النيابة بمحضر رسمي، ومازالت التحقيقات مستمرة، وكانت ولية أمر طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، قد حررت بلاغًا ضد الفنان محمد رمضان، تتهمه فيه بالتعدي بالضرب على ابنها والتسبب في إصابته.

محاكمة أحمد فتوح 

تفاصيل مثيرة شهدتها الجلسة الثالثة أمام محكمة جنايات مطروح للاعب احمد فتوح لاعب نادى الزمالك فى اتهامه بالتسبب فى القتل الخطأ لأمين شرطة وثبوت تعاطيه لمواد مخدرة أثناء قيادته للسيارة أثناء الحادث.

كشف أحد أعضاء فريق الدفاع الخاص باللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك قبل بدء الجلسة أنه تم التصالح مع أسرة ضحية الدهس، وذلك قبل انطلاق الجلسة وأن أسرة المجني عليه وافقت على اجراء التصالح بعد قبول عزاء لاعب الزمالك.

وحضر اللاعب احمد فتوح لاعب نادي الزمالك وتايع الجلسة أمام محكمة جنايات مطروح  للمثول أمام القضاء كما حضر معه مجموعة من أصدقائه.

سحر مؤمن زكريا

حددت محكمة جنايات المستأنف جلسة 29 أكتوبر الجاري، لنظر استئناف المتهمين بفبركة واقعة سحر مؤمن زكريا على حكم حبسهم 3 سنوات.

أودعت محكمة جنح الخليفة برئاسة المستشار خالد محمد ناجي شحاتة، حيثيات الحكم على المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح قسم الخليفة، وقالت المحكمة في حيثيات الحكم في قضية فبركة سحر مؤمن زكريا إن الاصل في المحاكمات الجنائية هو اقتناع القاضي بناء على الأدلة المطروحة عليه من أي دليل أو قرينة يرتاح إليها وأن المحكمة اطمأن وجدانها لما جاء من دلائل في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا.

وتابعت المحكمة في حيثيات الحكم، حيث إنه لما كان ما تقدم وكانت المحكمة قد اطمأنت إلى أدلة الثبوت في الدعوى وصلاحيتها لحمل لواء الإدانة وكان ضبط المتهمين والجريمة متلبسا بها عدا المتهم حكيم رمضان محمد الذي تم ضبطه نفاذا لأمر الضبط والاحضار الصادر من النيابة العامة وكانت المحكمة تطمئن ويسكن في وجدانها صلاحية الأدلة في الدعوى والمتمثلة في أقوال المجني عليه مؤمن زكريا وكل من زوجته وابن خالتها كشهود في الدعوى وما ورد بتقرير المساعدات الفنية وتحريات المباحث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كان ظلًا لـ«نصرالله» وخليفته المحتمل.. من هو هاشم صفي الدين الذي اغتـ.ـاله الاحتلال؟ .. بوابة المساء الاخباري
التالى محمد فراج مازحًا: اتعودت أترشح للأوسكار.. وهذا أصعب مشاهدي بفيلم «فوي فوي فوي» .. بوابة المساء الاخباري