مفاجآت فى الحلقة الأخيرة من "برغم القانون".. انتقام إيمان العاصى من أكرم .. بوابة المساء الاخباري

مفاجآت فى الحلقة الأخيرة من "برغم القانون".. انتقام إيمان العاصى من أكرم .. بوابة المساء الاخباري
مفاجآت
      فى
      الحلقة
      الأخيرة
      من
      "برغم
      القانون"..
      انتقام
      إيمان
      العاصى
      من
      أكرم .. بوابة المساء الاخباري

تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل “برغم القانون” مفاجآت بالجملة حيث تحاول إيمان العاصى استعادة ابنها الذى اختطفه أكرم بمساعدة شقيقتها بهدف أن يساعدها أيضا فى اسعادة ابنائها من زوجها وليد.

وينتظر الجمهور الحلقة الأخيرة من مسلسل “برغم القانون” وذلك بعد حالة الإثارة والتشويق الذى شهدها العمل على مدار 29 حلقة عاش فيها الجمهور رحلة ممتعة مع شخصيات العمل. 

وتعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “برغم القانون” اليوم عبر منصة watch it بينما يعرض على قناة ON في تمام السابعة والنصف مساء الغد، وتعرض الحلقة مرة أخرى على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

أبطال مسلسل “برغم القانون” 

المسلسل من بطولة: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر، رحاب الجمل، فرح يوسف، هبة خيال، وعابد عناني.

تدور أحداث مسلسل "برغم القانون" في إطار درامي اجتماعي حول ليلى، المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد وتكتشف ليلى في صباح أحد الأيام اختفاء زوجها دون سبب واضح. بعد محاولات عديدة للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج دام 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين، "ليلى" و"هاشم". ومع تقدم الأحداث، تتكشف الأسرار حتى تصل ليلى إلى السبب الحقيقي وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده، على الرغم من حبه الشديد لهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السيسي: توسيع عضوية تجمع البريكس يعكس تعزيز التعاون متعدد الأطراف وإعلاء مصالح الدول النامية . المساء الاخباري
التالى عاجل: ارتفاع سعر الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم