تفاصيل هبوط طائرة اضطراريا بمطار أسيوط بعد وفاة راكبة سودانية .. بوابة المساء الاخباري

تفاصيل هبوط طائرة اضطراريا بمطار أسيوط بعد وفاة راكبة سودانية .. بوابة المساء الاخباري
تفاصيل
      هبوط
      طائرة
      اضطراريا
      بمطار
      أسيوط
      بعد
      وفاة
      راكبة
      سودانية .. بوابة المساء الاخباري

كانت مريضة بسرطان القولون ..

كشف مصدر طبي بأسيوط تفاصيل وفاة فتاة سودانية تبلغ من العمر 16 عامًا، بعد تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية على متن طائرة كانت متجهة من تشاد إلى القاهرة، مما أدي إلى الهبوط الاضطراري في مطار أسيوط الدولي.

وأوضح المصدر أن الفتاة تدعى " رشيدة.إ .هـ" 16 عاما ، كانت تعاني من سرطان القولون، وكانت في طريقها إلى مصر لتلقي العلاج  وحصلت لها مضاعفات صحية شديدة أثناء الرحلة، مما استدعى هبوط الطائرة في مطار أسيوط، وبعد توقيع الكشف الطبي عليها، تبين أنها فارقت الحياة وهي على متن الطائرة.

لفظت فتاة سودانية أنفاسها الأخيرة بعد إصابتها بهبوط حاد بالدورة الدموية على متن الطائرة القادمة من التشاد إلى القاهرة والذي تسبب في هبوط الطائرة اضطراريا بمطار أسيوط الدولي .

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود بلاغا من الأجهزة الأمنية بمطار أسيوط الدولي بهبوط اضطراري للطائرة القادمة من التشاد للقاهرة بمطار أسيوط بعد وفاة إحدى الركاب سودانية الجنسية على متن الطائرة بعد إصابتها بهبوط حاد بالدورة الدموية.

وتبين من الفحص إنهاء تدعى " رشيدة . إ . ه " 16 عاما سودانية الجنسية وتم عمل CPR من قبل أطباء الحجر الصحي بمطار أسيوط ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعاون بين الصحة المصرية واليونانية في نظم المعلومات والرقمنة بقطاع الرعاية الصحية - بوابة المساء الاخباري
التالى وزارة الإسكان تعلن تفاصيل الطرح الجديد لشقق الإسكان لمحدودي ومتوسطي الدخل في نوفمبر 2024