عصام شلتوت يوضح موقف مباراة السوبر المحلي بعد أزمة ثلاثي الزمالك .. بوابة المساء الاخباري

عصام شلتوت يوضح موقف مباراة السوبر المحلي بعد أزمة ثلاثي الزمالك .. بوابة المساء الاخباري
عصام
      شلتوت
      يوضح
      موقف
      مباراة
      السوبر
      المحلي
      بعد
      أزمة
      ثلاثي
      الزمالك .. بوابة المساء الاخباري

كشف عصام شلتوت، الكاتب الصحفي والناقد الرياضي، عن مصير مباراة الأهلي والزمالك المقررة غدًا الخميس، وذلك بعد الأزمة المتعلقة بثلاثي الزمالك في مباراة بيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج “صالة التحرير" المذاع على قناة “صدى البلد"، أكد شلتوت أن المباراة ستقام في موعدها دون أي تغيير، رغم الأزمة التي يعاني منها الزمالك. ووصف الوضع في الزمالك بأنه "مشهد بائس"، محملاً اتحاد الكرة المسؤولية عن ما حدث.

وأشار شلتوت إلى أن مصر دولة ذات تاريخ كروي عريق، ويجب اتخاذ إجراءات تصحيحية ومحاسبة المخطئين، مضيفًا: "من الذي جعلهم لا يحترمون القوانين؟".

وأكد في ختام حديثه أن الزمالك لن ينسحب من المباراة ولن يتبع هذه الأساليب.

أكد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، خلال لقاء صحفي، صعوبة خوض مباراة الزمالك ولكن كل تركيز الأهلي حاليًا هو تحقيق لقب السوبر المصري، وحرص الأهلي دومًا للنظر إلى الأمام وعدم التفكير في أي أمور خاصة بالماضي أو المواجهات السابقة، والآن السوبر الإفريقي أصبح جزءًا من الماضي.

وأيضًا قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك غدًا في نهائي كأس السوبر المصري، وإن الفريق يسعى بكل قوة للفوز باللقب.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم باستاد آل نهيان للحديث عن المباراة، أن الأهلي مازال في بداية الموسم، وبالتالي من الصعب للغاية أن يتم تقييم اللاعبين، وأنه يثق بشدة في جاهزية الجميع ورغبتهم في الفوز والتتويج باللقب.

وأشار إلى أن الأهلي ينظر دائمًا إلى الأمام ولا يمكن أن يتوقف عند محطة معينة، وأنه كمدرب يسعى دائمًا للفوز بالمباريات والبطولات، وأنه يُقاتل حتى النهاية في كل لقاء، سعيًا للوصول إلى هذا الهدف.

وقال: الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ، ولديهم خبرات كبيرة، والجهاز الفني يقوم بعمل دائم من أجل تجهيز الجميع لكل المواجهات بالشكل المناسب، ولتحقيق الأهداف التي نسعى إليها.

وشدّد على أن الفريق يضم عناصر مميزة، خاصة بعد تواجد وسام أبو علي هداف الدوري، وتألق طاهر محمد طاهر في مباراة سيراميكا، مما يمنح الجميع ثقة كبيرة ويخدم أهداف الفريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024.. وأماكن سدادها - بوابة المساء الاخباري
التالى عصام شلتوت يوضح موقف مباراة السوبر المحلي بعد أزمة ثلاثي الزمالك .. بوابة المساء الاخباري