أخبار التكنولوجيا|جوجل تحذر من ثغرة خطيرة تهدد هواتف أندرويد من سامسونج .. عصابة هاكرز صينية تخترق عالم ألعاب القمار الإلكترونية .. بوابة المساء الاخباري

أخبار التكنولوجيا|جوجل تحذر من ثغرة خطيرة تهدد هواتف أندرويد من سامسونج .. عصابة هاكرز صينية تخترق عالم ألعاب القمار الإلكترونية .. بوابة المساء الاخباري
أخبار
      التكنولوجيا|جوجل
      تحذر
      من
      ثغرة
      خطيرة
      تهدد
      هواتف
      أندرويد
      من
      سامسونج
      ..
      عصابة
      هاكرز
      صينية
      تخترق
      عالم
      ألعاب
      القمار
      الإلكترونية .. بوابة المساء الاخباري

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:
 

 

يأتي هاتف أوبو  OPPO Find X8 Pro  بالعديد من الميزات العصرية فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بنظام كاميرا قوي وتشير الشائعات إلى أنه سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل من نوع Sony LYT-800 مع مثبت صورة بصري، وعدسة واسعة للغاية بدقة 50 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرات مقربة. 

 

 

 

حذرت مجموعة تحليل التهديدات TAG، التابعة لشركة جوجل Google، من استغلال ثغرة يوم الصفر في معالجات الأجهزة المحمولة من سامسونج، والتي تم استخدامها في سلسلة استغلال لتنفيذ تعليمات برمجية عشوائية. 

 

 

 

تعتبر مجموعة القراصنة APT41، التي تعرف أيضا بأسماء مثل Brass Typhoon وEarth Baku وWicked Panda وWinnti، واحدة فرق قراصنة الإنترنت المتطورة في مجال الهجمات الإلكترونية، وقد شنت مؤخرا هجوما معقدا على ألعاب المقامرة.

 

بمعالج جبار.. 4 هواتف أندرويد متطورة جديدة تنافس آيفون 16 برو
 

عززت شركة آبل Apple، مجموعة هواتفها الذكية بجهازي iPhone 16 Pro و16 Pro Max، والتي تقدم أداء قويا بفضل معالج الشركة الجديد A18 Pro، وهو شريحة محمولة تتجاوز حدود ما يمكن أن يفعله الهاتف من حيث الطاقة الخام.

 

 

بدأت شركة أوبو Oppo، العمل على سلسلة Reno 13، وتشير التسريبات الأخيرة من محطة الدردشة الرقمية الشهيرة إلى أن الإصدار Pro سيكون منافسا قويا في فئة الهواتف متوسطة المدى.

 

سعر هونر Magic 6 Pro في السعودية.. يعتبر أحد أقوي هواتف Honor في السوق، وهو أيضا من الجوالات المميزة في السوق السعودي، وذلك بفضل التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الأنيق الذي يجعله منافسا لأفضل الهواتف الرائدة الموجودة بالأسواق، كما أنه يتوفر بأسعار تنافسية، لذلك، سنستعرض فيما يلي سعر هونر Magic 6 Pro في السعودية.

 

يعمل تطبيق المراسلة الأشهر واتساب WhatsApp، على ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من مشاركة الموسيقى من خلال تحديثات الحالة الخاصة بهم.

 

كشفت شركة هواوي الصينية، في وقت سابق من هذا الشهر، عن التحديث التجريبي العام لنظام التشغيل HarmonyOS Next، والذي تم إطلاقه لسلسلة Mate 60 وMate X5 وMatePad Pro، والآن بدأت الشركة بتعميم التحديث على 8 أجهزة جديدة.

أفادت أحدث التقارير أن شركة سامسونج، تخطط لإطلاق هاتف ذكي جديد يتميز بتصميم ثلاثي الطيات لمنافسة هاتف هواوي العملاق Mate XT Ultimate، حيث يشاع أن الهاتف الجديد من سامسونج سيأتي مع تقنيات مبتكرة وتحسينات في الأداء والمرونة، مما يتيح تجربة مستخدم متطورة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي الثالث للدراسات العليا للعلوم الإنسانية بجامعة بنها . المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري