بـ 30 مليون جنيه.. سقوط 17 تاجر مخدرات في 3 محافظات - بوابة المساء الاخباري

بـ 30 مليون جنيه.. سقوط 17 تاجر مخدرات في 3 محافظات - بوابة المساء الاخباري
بـ
      30
      مليون
      جنيه..
      سقوط
      17
      تاجر
      مخدرات
      في
      3
      محافظات - بوابة المساء الاخباري

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 17 عنصرا إجراميا وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة، تقدر قيمتها المالية بـ 30 مليون جنيه في الإسماعيلية والإسكندرية وقنا.

وفي التفاصيل، أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديريات أمن الإسماعيلية، والإسكندرية، وقنا، قيام عدد من العناصر الإجرامية بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم بتلك المحافظات.

وتم ضبط 3 عناصر إجرامية لأحدهم معلومات جنائية بدوائر مراكز شرطة فايد، والقنطرة شرق، والتل الكبير، في الإسماعيلية، وبحوزتهم 78 كيلو جراما من مخدر الحشيش، وكذا ضبط عنصرين إجراميين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة التل الكبير، وبحوزتهما 22 كيلو جراما من مخدر الحشيش.

كما تم ضبط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة أبوصوير، وبحوزتهما 25 كيلو جراما من مخدر الحشيش و 3 كيلو جرامات من مخدر الشابو، وسلاح أبيض، وأيضا تم ضبط عنصرين إجراميين، لأحدهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق، وبحوزتهما 20 كيلو جراما من مخدر الحشيش و10 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو، وعدد من الطلقات النارية، وسلاح أبيض، وميزان حساس.

ونجحوا في ضبط عنصرين إجراميين، لأحدهما معلومات جنائية بدائرة مركزي شرطة أبوصوير وفايد، وبحوزتهما 27 كيلو جراما من مخدر الحشيش، وكيلو جرام من مخدر الشابو، وسلاح أبيض.

أما في الإسكندرية، تم ضبط عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وبحوزتهما 31 كيلو جراما من مخدر الحشيش، وكذا ضبط عنصرين إجراميين، بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وبحوزتهما 10.5 كيلو جرام من مخدر الحشيش، وأيضا ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وبحوزته 1 كيلو جرام من مخدر الهيروين وفرد محلي وطلقة، وضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة ثان العامرية وبحوزته 36 كيلو جراما من مخدر الحشيش.

وفي قنا، تم ضبط عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة قنا، وبحوزتهما 4 كيلو جرامات من مخدر الآيس، و1 كيلو جرام من مخدر الهيروين، وكمية من مخدر الحشيش، وبندقية خرطوش، وطلقتين، وسلاح أبيض.

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 30 مليون جنيه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً
عاجل.. استمرار حبس ثلاثي الزمالك حتى يوم 29 أكتوبر

فرص سفر وهمية.. سقوط 3 ملاك لـ شركتي نصب على المواطنين بالقاهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الداخلية» تضبط 11 طن دقيق مدعم خلال 24 ساعة في حملة تموينية - بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري