بكلمات مؤثرة... حارس مرمي بيراميدز يهني إكرامي بعيد ميلاده .. بوابة المساء الاخباري

بكلمات مؤثرة... حارس مرمي بيراميدز يهني إكرامي بعيد ميلاده .. بوابة المساء الاخباري
بكلمات
      مؤثرة...
      حارس
      مرمي
      بيراميدز
      يهني
      إكرامي
      بعيد
      ميلاده .. بوابة المساء الاخباري

حرص شريف اكرامي حارس مرمي بيراميدز علي تهنئة إكرامي الشحات بعيد ميلاده بمنشور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

و كتب شريف اكرامي : كل سنه وانت وسطنا و معانا و منورنا ،كل سنه وانت الاصل و الضهر و السند،كل سنه وانت اكرامي،و في نفس اليوم ،عيد ميلاد حمايا و ابويا التاني الدكتور نعمان الراجل الأصيل الجميل الطيب المحترم ،عقبال ١٠٠ سنه يا غالي يا أبو الغاليه.

علي الجانب الاخر يذكر ان علق شريف إكرامي، حارس مرمى فريق بيراميدز، على أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس في دولة الإمارات خلال الفترة الحالية.

 

وكتب حارس مرمى بيراميدز على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس":"كل الأمنيات والدعوات أن تنتهي قضية لاعبي نادي الزمالك (المصريين) المحتجزين في الإمارات في أقرب وقت ممكن"

 

وأضاف: "ما شاهدته على السوشيال ميديا منذ بداية الأزمة من كيد وشماتة ومقارنات يعكس مدي الانحدار الإنساني الذي وصل إليه البعض، ومن حقارة اللجان الإلكترونية في تحويل كل شيء إلى حرب ألوان ومقارنات فارغة وتنظير".

 

وواصل: "عسى أن يعي الجميع بعد انتهاء هذه الأزمة حجم المسئولية التي يحملها تمثيل هذه الأندية العريقة سواء كانوا لاعبين أو إداريين وأيضًا مسؤولين"

 

وتابع: "على هذه اللجان التي تفتقر إلى العقل والحكمة، أن تُدرك أن هناك أحيانًا قضايا حساسة ولها أبعاد تحتاج إلى تعامل إنساني أولاً قبل الانجرار خلف الصراعات والمقارنات السطحية".

 

وأتم: "أخيراً شكر وتقدير لدولة الإمارات ومجلس أبوظبي الرياضي على حسن الاستقبال وجودة التنظيم وعلى كرم الضيافة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. محاكمة 111 متهما بقضية "طلائع حسم" الإرهابية المساء الاخباري ..
التالى جوري بكر تبهر متابعيها بفستان بليسيه| شاهد .. بوابة المساء الاخباري