وزارة النقل: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شخص قفز على جرار قطار بمحطة منشية الجبل الأصفر .. بوابة المساء الاخباري

وزارة النقل: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شخص قفز على جرار قطار بمحطة منشية الجبل الأصفر .. بوابة المساء الاخباري
وزارة
      النقل:
      اتخاذ
      الإجراءات
      القانونية
      ضد
      شخص
      قفز
      على
      جرار
      قطار
      بمحطة
      منشية
      الجبل
      الأصفر .. بوابة المساء الاخباري

أكدت وزارة النقل، اليوم السبت، أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد شخص قام بالقفز على جرار أحد قطارات السكك الحديدية أثناء مغادرته محطة منشية الجبل الأصفر- إحدى محطات خط 23 يوليو / شبين القناطر، مما أدى إلى تعطيل مسير القطار. 

وأوضحت الوزارة - في بيان - أن هناك فيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر قيام أحد الأشخاص بالقفز على جرار القطار وعدم استجابته لتوجيه قائد القطار بالنزول من الجرار لاستكمال رحلته، معربة عن شجبها لهذا السلوك السلبي وغير المسئول من هذا الشخص الذي تسبب في تعطيل مسير القطار ومصالح المواطنين المستقلين للقطار، بالإضافة إلى تعريض حياته للخطر. 

وأشارت الوزارة إلى أنها ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذا الشخص، وذلك لمجابهة مثل هذه السلوكيات السلبية التي يرتكبها البعض والتي تشكل خطرا كبيراً على حياة المواطنين وتتسبب في تعطيل حركة مسير القطارات. 

ونوهت الوزارة بحملات التوعية التي تقوم بها من خلال صفحاتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الرسمي والصفحات الرسمية للهيئات التابعة لها ومن خلال وسائل الإعلام المختلفة والتي تناشد فيها المواطنين بالابتعاد عن كل السلوكيات السلبية عند التعامل مع مرفق السكك الحديدية والتي تسبب أضراراً جسيمة للمواطنين ولممتلكات الهيئة القومية لسكك حديد مصر. 

وأضافت أن مرفق السكك الحديدية هو ملكية عامة للشعب، وأن الحفاظ عليه مسئولية مشتركة بين المواطنين والهيئة القومية لسكك حديد مصر التي تنفذ مشروعات ضخمة لاستمرار تقديم خدمات مميزة وكافة التسهيلات للركاب خلال تنقلاتهم المختلفة عبر خطوط السكك الحديدية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الفنان عمرو سعد يرحب بالرئيس السيسي في احتفالية اتحاد القبائل العربية بنصر أكتوبر - بوابة المساء الاخباري
التالى محافظ الأقصر يتفقد أعمال مشروع ترميم الاستراحة الملكية بالمطاعنة - بوابة المساء الاخباري