كهربائية بالكامل.. سيارة +P7 الأحدث من إكس بينج | صور .. بوابة المساء الاخباري

كشفت علامة إكس بينج الصينية عن أحدث إصداراتها في مجال السيارات الكهربائية عالميًا، وهي النسخة +P7 الجديدة والتي تعد الجيل الثاني من تلك السيارة، وتواصل الشركة الصينية من تعزيز تواجدها عالميًا بعد طرح الكثير من الطرازات التي تعتمد كليًا على تكنولوجيا الطاقة الكهربائية التي يتجه إليها العديد من مصنعي السيارات حول العالم.

2f829047ab.jpg
سيارة إكس بينج +P7 

ماذا اقدم سيارة إكس بينج +P7 الجديدة ؟ 

 

تأتي السيارة إكس بينج +P7 بقدرات فنية تتضمن بطاريات سعة 60.7 و76.3 كيلووات في الساعة، والتي يمكنها توفير مدى للسير يتراوح بين 620 و720 كيلومترًا، بينما تستمد قوتها من محركات كهربائية بقوة تتراوح بين 180 كيلووات أي ما يعادل 241 حصانا أو 308 حصانا بقوة 230 كيلووات.

5db5985975.jpg
سيارة إكس بينج +P7 

أظهرت الصور حصول السيارة إكس بينج +P7 على مقصورة داخلية أنيقة، حيث تتوسط قمرة القيادة شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة والخرائط، بالإضافة إلى وجود لوحة عدادات للسائق، وشاشة اخرى للمقاعد الخلفية.

ad5159f926.jpg
سيارة إكس بينج +P7 

وجاءت مقصورة السيارة بمقاعد ذات مظهر عصري باللون الأبيض، ومكيف هواء أوتوماتيكي، مع سقف بانوراما، وانظمة ترفيه تتضمن عدد من المكبرات الصوتية، إلى جانب وجود مرايات كهربائية جانبية ونظام متابعة عبر الكاميرا المحيطة.

7d1c399330.jpg
سيارة إكس بينج +P7 

ظهرت السيارة إكس بينج +P7 بمقدمة هجومية تتسم بالشراسة، نسبة إلى المصابيح النحيفة والتي تعتمد على تقنية LED، وإطلالة خارجية تنقسم إلى لونين، مع مقاعد مخفية للأبواب، بينما ترتكز السيارة على جنوط رياضية بتصميم هندسي مميز يجمع بين اللون الأسود والفضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقرأ غدًا في "البوابة».. الغارات الإسرائيلية مستمرة المساء الاخباري ..
التالى استشاري نفسي: هناك أشخاص يأتون إلى عيادتي بسبب ما يحدث في غزة . المساء الاخباري