شد وجذب بين إكرامي ومحمد عبدالمنصف على الهواء لهذا السبب |تفاصيل .. بوابة المساء الاخباري

شد وجذب بين إكرامي ومحمد عبدالمنصف على الهواء لهذا السبب |تفاصيل .. بوابة المساء الاخباري
شد
      وجذب
      بين
      إكرامي
      ومحمد
      عبدالمنصف
      على
      الهواء
      لهذا
      السبب
      |تفاصيل .. بوابة المساء الاخباري

أثار محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك السابق، وإكرامي حارس مرمى الأهلي السابق، حالة من الجدل بعد فوز الأحمر ببطولة السوبر المصري على حساب الأبيض بالإمارات الخميس الماضي.

وقال محمد عبد المنصف خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على شاشة "إم بي سي مصر": “في فرق بين انك تاخد بطولة قارية وبين بطولة محلية خدناها كتير”.

ليرد عليه اكرامي: “اللي بيقول أنا واخد السوبر الإفريقي أقوي من المحلي طب ما الأهلي واخد دوري الابطال وانت واخد الكوانفدرالية”.

وخسر الزمالك أمام الاهلي في بطولة السوبر المصري بركلات الترجيح 7-6 بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على استاد آل نهيان بدولة الإمارات.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام البنك الأهلى فى الدوري المصري
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نظيره البنك الأهلي فى الثامنة مساء يوم 1 نوفمبر القادم، في إطار منافسات الجولة الأولى بالدوري المصري "دوري نايل".

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلى
 
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الاهلى فى الجولة الاولى للدوري المصري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشكيل مباراة أرسنال وليفربول المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم - بوابة المساء الاخباري
التالى بحضور وزير الثقافة.. احتفالية ٣٦ عاما على افتتاح دار الأوبرا بمشاركة 500 فنان و16 فرقة فنية (صور) - بوابة المساء الاخباري