حماة الوطن بالخارج: احتفالية القبائل العربية تؤكد تلاحم الشعب المصري خلف قيادته السياسية .. بوابة المساء الاخباري

حماة الوطن بالخارج: احتفالية القبائل العربية تؤكد تلاحم الشعب المصري خلف قيادته السياسية .. بوابة المساء الاخباري
حماة
      الوطن
      بالخارج:
      احتفالية
      القبائل
      العربية
      تؤكد
      تلاحم
      الشعب
      المصري
      خلف
      قيادته
      السياسية .. بوابة المساء الاخباري

أشاد المهندس علاء زياد، مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشئون المصريين بالخارج، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية بذكرى نصر أكتوبر المجيد الـ51، قائلا إنها جاءت كاشفة في ظل ذكرى انتصارات أكتوبر.

وأضاف المهندس علاء زياد، في بيان صحفي له، أن حرب أكتوبر المجيدة لم تكن مجرد معركةٍ عسكريةٍ خاضتها مصر وحققت فيها أعظم انتصاراتها، وكلمات الرئيس السيسي تحمل رسائل هامة للجميع، في مقدمتها قدرة الشعب المصري على التحدي والصمود فى مواجهة التحديات و تحويل الحلم إلى حقيقة.

وأوضح أن الرئيس أكد في كلمته أن نصر أكتوبر سيظل عيدا لكل المصريين وتخليدا لقوة إرادتهم وصلابتهم، حيث عاش الشعب ظروفًا وتحديات صعبة بعد حرب 1967، جعلت من المستحيل التفكير في النصر وعبور خط بارليف المنيع الذي كان يعتقد الكيان الصهيوني أن اختراقه شىء شبه مستحيل، ولكن بتلاحم الشعب وبحكمة القيادة المصرية الباسلة والجنود الأوفياء الذين لم يهابوا الموت استطاعوا عبور الخط المنيع ورفعوا راية النصر وحققوا الانتصار واستعادوا الأرض.

وأكد زياد أن المصريين بالخارج يشعرون بالفخر لما شاهدوه من حضور الآلاف من أبناء الشعب المصري احتفالية القبائل العربية بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد، وأن هذه الاحتفالية تأتي في لحظة فارقة تمر بها مصر، حيث يقف الشعب المصري بصلابة وإصرار وراء قيادته، في مواجهة أي محاولات للنيل من أمنه واستقراره.

وتابع: “سنبقى على العهد داعمين للقيادة السياسية في كل خطواتها وسنظل جميعًا فخورين بهذا الوطن وقائده الذي يسير بخطي ثابتة بمصر نحو مستقبل مشرق ومستقر”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الكويتي: اندلاع حريق في مخزن إدارة تابعة لمعسكرات المباركية المساء الاخباري ..
التالى وزير الصحة الأردني: القاهرة وعمّان تعملان من أجل المحيط العربي والإقليمي في جميع المجالات - بوابة المساء الاخباري