تفاصيل سقوط طالب من الطابق الثاني بمدرسة بالدقي وتطورات حالته الصحية .. بوابة المساء الاخباري

تفاصيل سقوط طالب من الطابق الثاني بمدرسة بالدقي وتطورات حالته الصحية .. بوابة المساء الاخباري
تفاصيل
      سقوط
      طالب
      من
      الطابق
      الثاني
      بمدرسة
      بالدقي
      وتطورات
      حالته
      الصحية .. بوابة المساء الاخباري

انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ قليل أنباء عن سقوط طالب بالصف الثاني الإعدادي من الطابق الثاني بمدرسة الشهيد أحمد محمود مصطفى - الأوقاف ـ في الدقي أثناء الفسحة المدرسية، وأكدت الانباء أنه تم نقل الطالب على الفور بالإسعاف إلى مستشفى 6 أكتوبر بشارع التحرير.

وتواصل موقع صدى البلد مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للوقوف على التفاصيل الكاملة للواقعة ، وقال مصدر مسئول في تصريح خاص لموقع صدى البلد : تفاصيل الواقعة تتمثل في أنه أثناء الفسحة المدرسية في مدرسة الشهيد أحمد محمود مصطفى - الأوقاف ـ في الدقي ، كان طالب بالصف الثاني الإعدادي يلهو على سور سلم المدرسة ، فأختل توازنه و سقط من الدور الثاني

وأضاف المصدر : أنه على الفور تم نقل الطالب بالاسعاف إلى المستشفى لإجراء الاسعافات اللازمة ، مؤكدا أنه بالكشف على الطالب تبين أنه بخير وأنه فقط مصاب بكدمات وجروح ، وتلقى الاسعافات اللازمة وخرج من المستشفى بسلام منذ قليل .

وأعلن المصدر في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد ، أنه تقرر رسميا استبعاد مدير المدرسة والمشرف لحين الانتهاء من التحقيقات للتقصير في الاشراف على الطلاب والحفاظ على سلامتهم .

على جانب آخر .. أصدرت فاتن مدكور، مدير إدارة 6 أكتوبر التعليمية، تنبيهات عاجلة حذرت خلالها جميع طلاب المدارس التابعة لإدارة 6 أكتوبر التعليمية من حمل الأدوات الحادة (مثل الكاتر) داخل المدارس، لما يمثله ذلك من خطر جسيم على سلامة الطلاب وزملائهم، مشددة على أولياء الأمور بمتابعة أبنائهم وتوعيتهم بعدم إحضار أي أدوات حادة في المدرسة منعا لتعرض الطالب للمساءلة والعقوبات القانونية.

كما حذرت مدير إدارة 6 أكتوبر التعليمية، الطلاب من خطورة الهروب من المدرسة عبر تسلق الأسوار؛ مؤكدة أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة مع الطلاب المخالفين لهذه التعليمات.

وقررت مدير إدارة 6 أكتوبر التعليمية أنه إذا ضُبط أي طالب يحمل أدوات حادة، سيتم استدعاء الشرطة فورًا لاتخاذ الإجراءات القانونية، كما قررت مدير إدارة 6 أكتوبر التعليمية أنه في حالة ضبط أي حالة هروب من فوق أسوار المدرسة، سوف يتعرض الطالب فورا للفصل النهائي من الإدارة التعليمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الشباب يُهنئ الجمباز المصري بالفوز بمناصب قيادية فى اللجان الفنية للاتحاد الدولي . المساء الاخباري
التالى غلق باب الترشح في 11 اتحادًا أولمبيًا لدورة انتخابية جديدة - بوابة المساء الاخباري