بوابة المساء الإخباري

ماجدة خير الله عن حمزة العيلي بمطعم الحبايب: يشبه الشخصيات الكرتونية الشريرة من أبطال ديزني - بوابة المساء الاخباري

تمكن الفنان حمزة العيلي من لفت أنظار الجمهور والنقاد من خلال شخصية «حسن هيلتون» في مسلسل مطعم الحبايب، الذي حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق عرضه عبر منصة شاهد خلال أكتوبر الجاري.

وفي هذا الصدد أشادت الناقدة ماجدة خير الله، بأداء الفنان حمزة العيلي في مسلسل «مطعم الحبايب»، قائلة: «حمزه العيلي هو الترجمة الدقيقة لمقولة، إن الممثل الموهوب هو من يضيف تفاصيل خاصة لكل شخصية يلعبها فيمنحها من ذاته ما يسمح بتفردها».

وشبهت خير الله شخصية حمزة العيلي بمسلسل مطعم الحبايب بأبطال ديزني قائلة: دوره في مسلسل مطعم الحبايب يقدمه بخفة ظل وخصوصية في الشكل والأداء وكأنه أحد الشخصيات الكرتونية الشريرة من أبطال ديزني، الذي يظهر غير ما يبطن ويخفي حقده الشرير على زملائه العاملين في (مطعم الحبايب)».

وأضافت: «أعتقد أن الصراع سوف يحتدم في بقية الحلقات التي تختلف في أسلوب السرد وتقديم الشخصيات وأعتقد أن المخرج عصام عبد الحميد سوف يكون له شأن مع الأعمال الكوميدية الخفيفة».

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، وآخرين من الفنانين.

والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور قصة مسلسل مطعم الحبايب، في إطار كوميدي، حول الشيف أبو المجد، «بيومي فؤاد» الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة وقرر أن يفتح مطعما خاصا، يبدأ أبو المجد في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بـ صبحي «أحمد مالك» شاب يعمل على عربية «كبدة».

ويرفض صبحي العمل في مطعم «أبو المجد» لأنه كان سيفتتح مطعمه الخاص، لكن بعدما يفشل في تحقيق حلمه يعود للعمل في «مطعم الحبايب» ويكون فريق عمل خاص.

موعد عرض مسلسل مطعم الحبايب

تذاع حلقات مسلسل مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك، عبر منصة شاهد بواقع ٣ حلقات أسبوعيًا، حيث يتم عرض الحلقات من الخميس للسبت في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية.

اقرأ أيضاً
بهذه الإطلالة.. رانيا يوسف تتألق في أحدث ظهور «صور»

الحلقة المقبلة.. أبطال وصناع مسلسل «تيتا زوزو» ضيوف برنامج صاحبة السعادة

أخبار متعلقة :