بوابة المساء الإخباري

بعد رفع سعر البنزين .. أرقام ساخنة لتلقي شكاوى مخالفة تعريفة الأجرة .. بوابة المساء الاخباري

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية رصد توابع رفع اسعار البنزين حيث تمركزت خدمات امنية بمواقف سيارات الاجرة لرصد اية تجاوزات قد تحدث من السائقين او محاولات لرفع اسعار التعريفة المخصصة للركوب.

ووضعت كافة الاجهزة الامنية بالقاهرة الكبري والمحافظات لافتات بأرقام رؤساء المباحث التابع لهم موقف السيارات وارقام ساخنة من ادارات المرور بوزارة الداخلية لتلقي شكاوى المواطنين الخاصة بالسائقين ممن يقومون بتزويد تعريفة الاجرة ومخالفة التعريفة التي اصدرتها المحافظة.

واصدرت قوات الامن لافتات تضمنت تعليمات بانه يستوجب ذكر رقم السيارة التي تقدم الشكوي بخصوص قائها لاتخاذ الاجراءات اللازمة ضده بعد التاكد من الشكوي ورفع السائق للاجرة .

من جانبها خصصت الادارات العامة للمرور أرقام هواتف للإبلاغ عن أرقام أي سيارة أجرة مخالفة للتسعيرة المقررة المعلن عنها مؤخرًا أو يمتنع سائقها عن التوصيل، ودفعت مديريات الامن علي مستوي الجمهورية بقوات ودوريات امنية بمحيط محطات الوقود ومواقف السيارات لملاحظة الحالة الامنية. 

وكثفت وزاة الداخلية من تواجد عناصر الشرطة السرية بمحيط محطات الوقود حيث انتشرت بالجيزة بالمواقف قوات لملاحظة الحالة الامنية فضلا عن انتشارها بمحيط محطات الوقود وتتابع غرفة عمليات اعدتها وزارة الداخلية الحالة الامنية علي مدار اليوم مع روؤساء ومفتشي المباحث بكافة اقسام ومراكز الشرطة لرصد اية حالات شغب او محاولات من السائقين لمخالفة التسعيرة التي حددتها المحافظة للاجرة وعدم رفعها علي المواطن.

واكد مصدر امنى ان الوضع مستقر حتى الان وهناك انتشار لرجال المباحث بكافة مواقف نقل الركاب الرئيسية لمنع استغلال السائقين الزيادات الأخيرة فى أسعار السولار والبنزين لرفع تعريفة الركوب، ولمنع تضرر الأهالى من تحصيل أجرة أزيد من التعريفة المقررة على بعض الخطوط الرئيسية فى المحافظة من خلال سائقى سيارات الأجرة.

أخبار متعلقة :