بوابة المساء الإخباري

مرض ليس له علاج.. سبب وفاة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي - بوابة المساء الاخباري

حالة من الحزن سادت الوسط الرياضي العربي، عقب وفاة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي، بعد معاناتها مع المرض، والتي كانت واحدة من أبرز الإعلاميات الأردنيات المتخصصات في الإعلام الرياضي.

وفاة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي

رحلت الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي، يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر الجاري، بعد معاناتها مع مرض عضال، إذ عانت من السرطان، وفقًا لما نشرته وكالة أخبار اليوم للأنباء الأردنية.

وفاة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي

ونعى الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي الإعلامية آمنة الطبيشي، التي وافتها المنية يوم الأربعاء بعد صراع طويل مع المرض.

سبب وفاة الإعلامية آمنة الطبيشي

جاءت وفاة الإعلاية آمنة الطبيشي بعد معاناة مع المرض العضال الذي يُعد واحدا من الأمراض الخطيرة التي لا ينجو منه أحد على الإطلاق.

وفاة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي

مرض عضال، يسمى بالمرض غير القابل للشفاء، هو مصطلحٌ يُستخدم لوصف الأمراض التي تستمر في التطور ولا يمكن علاجها لتؤدي في النهاية إلى الوفاة خلال فترة قصيرة نسبيًا.

جنازة الإعلامية آمنة الطبيشي

وكانت جنازة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي، وخرجت عائلة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي، بعد صلاة الظهر يوم الخميس، من مسجد أبو نصير الكبير، لوداعها الأخير في جنازة كبيرة، حضرها عدد كبير من محبيها وزملائها.

وفاة الإعلامية الأردنية آمنة الطبيشي

وتم دفن آمنة الطبيشي في مثواها الأخير بمقبرة شمال عمان في منطقة شفا بدران، وسط أجواء من الحزن والتأثر لفقدانها، وهي في أوج عطائها المهني والإعلامي.

الإعلامية آمنة الطبيشي

وتُعد الإعلامية آمنة الطبيشي من أبرز الوجوه النسائية في الإعلام الرياضي الأردني، بدأت علاقتها بالرياضة وهي في الخامسة من عمرها، كانت لاعبة جمباز، ووالدها كان مدرباً لبعض المنتخبات الوطنية.

واشتهرت بقيامها بالعديد من المبادرات الرياضية التي هدفت إلى معالجة السلبيات المرتبطة بتشجيع كرة القدم.من بين أبرز مبادراتها، أطلقت مبادرة «رزانة» للتنديد بالكراهية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، في مسعى لتعزيز الروح الرياضية ونبذ التعصب في الملاعب وخارجها.

وعملت مذيع أخبار رياضية في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني، ومراسل رياضي، وعملت أيضًا في القناة الرياضية الأردنية وإذاعة «هوا عمّان»

اقرأ أيضاً
وفاة الإعلامية نضال الأحمدية| شائعة تداولتها مواقع التواصل.. وفجر السعيد ترد

وفاة الإعلامية الكبيرة كاريمان حمزة

وفاة الإعلامية شيرين دويك مذيعة التلفزيون المصري

أخبار متعلقة :