بوابة المساء الإخباري

كواليس أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان وترحيله من الإمارات .. بوابة المساء الاخباري

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، أزمته بدأت منذ وجود وسام أبو علي مع منتخب بلاده.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار على قناة النهار: "كهربا استفسر عن موقف اللاعب الفلسطيني والذي ظهر في أول مران بأبو ظبي، وبالتالي تهيأ كهربا للمشاركة أمام سيراميكا كليوباترا بشكل أساسي، خاصةً أنه يأتي في المرتبة الثانية، ولكن كهربا فوجئ بالتركيز من كولر على طاهر محمد طاهر في المران للمشاركة بشكل أساسي".

وأضاف أمير هشام: "في يوم المباراة، اكتشف كهربا أن طاهر هو من سيشارك، وحصل مناقشات بين اللاعب وزملائه في الحافلة، ووصف ما يحدث معه بالإهانة".

وقال: "اللاعبون حاولت تهدئة اللاعب وبعد المباراة كان هناك بعض التدريبات الخفيفة بعد المباراة لغير المشاركين مع المدرب المساعد جمبريلي، ولكنه ظهر بشكل متكاسل ليتحدث معه المدرب وتحدث معه اللاعب بشكل غير لائق".

واستطرد: "كهربا أثناء دخوله لغرفة الملابس ظهر بشكل غاضب وبدأ في التلفظ ببعض الألفاظ الخارجة، وعند دخول كولر من المؤتمر الصحفي، تحدث مع اللاعبين عن سوء الأداء ولكنه قام بتحيتهم على التأهل، وبدأ في مصافحة كل لاعب إلا أن كهربا رفض مصافحته وتلفظ في حقه باللغة العربية والإنجليزية".

وأوضح: "بعد ذلك استشاط كولر غاضبًا وسط وجود محمد رمضان المدير الرياضي، الذي ذهب لتهدئة اللاعب ولكنه تجاوز أيضًا في حق المدير الرياضي، وقال أنا ضحيت كتير عشان النادي الأهلي مينفعش يتعمل معايا كدا، وخرج بشنطته إلى الأتوبيس وظل وحيدًا مدة طويلة، بسبب حديث كولر مع اللاعبين عن كهربا في وجود محمد رمضان، حيث قال إنه لن يسمح بوجود مثل هذه الأمور وأن اللاعب لن يتواجد في حساباته الفترة المقبلة وأي لاعب سيفعل مثله سيكون خارج حساباته".

وأفاد: "المدرب طلب من محمد رمضان عدم بقاء كهربا بالإضافة إلى معاقبته، وفور الذهاب للفندق كل لاعب دخل إلى غرفته بدون أي حديث في وجود محمد الدماطي رئيس البعثة هناك، وكان يبدو عليه ملامح الغضب الشديد".

واختتم: "محمد رمضان كلف سمير عدلي المدير الإداري بالحجز على أول طائرة عائدة إلى القاهرة لعودة كهربا في التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ثم وصل اللاعب للقاهرة في الساعة 12:45 دقيقة بتوقيت مصر. كولر ظل في المطعم حتى الثانية صباحًا في حالة غضب شديد من أداء الفريق وتصرفات كهربا، وبالتالي سيكون من الصعب استمرار كهربا في الأهلي بالمرحلة المقبلة".

أخبار متعلقة :