بوابة المساء الإخباري

بعد تجديده.. محافظ الأقصر يفتتح مسجد حسب ربه بقرية الحبيل بالبياضية - بوابة المساء الاخباري

جانب من الافتتاح

أحمد أبو عدبة

افتتح المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الجمعة، مسجد حسب ربه بقرية الحبيل بمركز البياضية، وذلك بعد الإنتهاء من أعمال تجديد المسجد الذي يقع على مساحة 289 متر مربع.

وألقى الشيخ علي صديق، وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر، خطبة الجمعة، بعنوان "وقولوا للناس حسنا" حيث أوضح فضيلته أن الكلام الطيب والقول الحسن من أعظم ما يهدي الله عز وجل إليه الإنسان، وأن الله عز وجل أمر بالقول الحسن لجميع الناس، وأن الكلمة الطيبة لها ثمرتها.

ومن جانبه، قال محافظ الأقصر، إن المساجد هي بيوت الله تعالى، وهي منارة للعلم والمعرفة، ودورها لا يقتصر على الصلاة فقط، بل تمتد إلى نشر الوعي الديني والثقافي وتعزيز القيم الإيجابية فى المجتمع، داعيًا أئمة المساجد إلى بذل المزيد من الجهود في نشر القيم الإسلامية السمحة وتعزيز التسامح والوحدة بين أبناء المجتمع، مشيدًا بجهود وزارة الأوقاف في بناء المساجد وتطويرها.

وحضر الافتتاح كلا من الشيخ صلاح نور عبد العال، وكيل مديرية الأوقاف، والشيخ رضوان محمد، مدير الدعوة، والشيخ محمد مصطفى مدير إدارة أوقاف البياضية، والمهندس محمود شاهين، رئيس مركز البياضية، واللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، والمهندس مصطفى السعيد، رئيس جهاز مدينة طيبة، والدكتور حماده العماري، عضو مجلس النواب، والنائب محمد عطا الله عضو مجلس الشيوخ، هشام ثروت عمدة قرية الحبيل وعدد من القيادات التنفيذية.

محافظ الأقصرمسجد الحبيل

أخبار متعلقة :