بوابة المساء الإخباري

مصرع شخصين وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم بأسوان .. بوابة المساء الاخباري

لقي شخصين مصرعهما، وأصيب 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة نقل ثقيل، وأخرى ربع نقل بطريق العلاقى شرق أسوان مساء اليوم الجمعة، وتم على الفور نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، والإسعافات الأولية، فيما تم نقل جثامين المتوفين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان، إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل، وأخرى ربع نقل بطريق العلاقى، وقد أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 7 آخرون، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصي بالصداقة لتلقى الرعاية الصحية ، والجثمانين إلى مشرحة أسوان العمومية تحت جهات التحقيق.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإزالة آثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة بالطريق وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

حادث 

وكان قد لقى شخص مصرعه نتيحة وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل "تريلا" وأخرى ملاكى بطريق أبو سمبل/ أسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة "تريلا" وأخرى ملاكى بطريق أبو سمبل.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، والتى تبين بوصلها أنه أسفر عن وفاة شخص واحد فقط، وتم نقله إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة لانتهاء الإجراءات الخاصة واستخراج تصريح الدفن وتسليمه إلى أهله وأسرته.

وانتقلت ضباط مباحث مديرية أمن أسوان إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات كافة الإجراءات اللازم، وتم إزالة أثره لتيسير الحركة المرورية أمام المارة بالطريق، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

وكان قد خيم الحزن على أسرة ضحية ابنها في أسوان عقب تلقيهم لخبر مصرعها نتيجة تعدي ابنها المريض النفسي عليها بآلة حادة، وهرع الجيران إلى مكان الحادث الأليم ، وقامت سيارة الإسعاف بنقل الجثمان إلى المستشفى، حيث تم التحفظ عليه داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكان

 

أخبار متعلقة :