بوابة المساء الإخباري

لجنة وزارية تراجع المشروعات والبرامج القومية التي تنفذها الشباب والرياضة بالسويس - بوابة المساء الاخباري

جانب من اللقاء

حمدي حجازي

استقبل المستشار عادل الشيمى مدير عام مديرية الشباب والرياضة، أعضاء اللجنة المشكلة من قبل وزارة الشباب والرياضة للمراجعة والحوكمة على المشروعات والبرامج القومية والطرح الاستثماري بمديرية الشباب والرياضة بالسويس والهيئات والمنشآت الشبابية والرياضية التابعة

حيث استقبل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالسويس، المستشار عادل الشيمى، اللجنة الوزارية والتي يترأسها الدكتور محمد سليمان مدير عام المراجعة الداخلية والحوكمة بوزارة الشباب والرياضة وعضوية، محمد عطوة، أحمد جمال، أيمن فتحي، أحمد صلاح، هاني عزيز.

واعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة السويس، أنه من المقرر أن تباشر اللجنة أعمالها حتي نهاية أكتوبر 2024 ولمدة خمسة أيام، من خلال المراجعة على المشروعات والبرامج القومية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة بمحافظة السويس وكذلك مشروعات الطرح الاستثماري بمراكز الشباب والأندية بالمحافظة.

وفي سياق أخر نظم مركز شباب جنيفة مسابقة ترفيهية رياضية، حيث شهدت مشاركة واسعة من الشباب والأطفال، تضمنت المسابقة مجموعة من الأنشطة الرياضية مثل كرة القدم، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية متنوعة. تهدف هذه الفعالية إلى تعزيز الروح الرياضية بين الشباب وتنمية المهارات الرياضية.

مما أسهم في نجاح وتحقيق أجواء من الفرح والتنافس الإيجابي.

يأتي ذلك وفقاً لتعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتوجيهات اللواء طارق حامد محافظ السويس، واشراف المستشار عادل الشيمى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالسويس.

أخبار متعلقة :