بوابة المساء الإخباري

أخبار الفن| بطل جديد للجزء الثاني من السلم والثعبان .. وفاة والدة محمد هشام عبية .. بوابة المساء الاخباري

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية نستعرض أبرزها في السطور التالية:

أثار الفنان الكندي مسارى ذات الأصول اللبنانية حالة من الجدل الواسع بعد أن فقد اثنين من أقاربه فى الهجوم الإسرائيلي على لبنان. 

وقال مساري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "اليوم خسرت اثنين من أعمامي فى لبنان.. انا لله وانا اليه راجعون.. أرجوكم صلوا لروح جمال عبود وحمزة سليم فليرقدا فى الجنة. 

 

كشفت الفنانة حلا شيحة عن موقفها من المشاركة فى الماراثون الرمضاني الجديد 2025، وذلك على هامش مشاركتها فى مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الحالية. 

وقالت حلا شيحة: حتي الآن لم أتعاقد على عمل درامي بالماراثون الرمضاني 2025، وحتي أكون أمينة أتمنى ألا أقدم مسلسل فى شهر رمضان، فهذا الشهر روحاني.

قالت الفنانة نيللي كريم إن أعمالها الدرامية كان لها تأثير كبير على الجمهور خاصة سجن النسا وتحت السيطرة.

وأشارت نيللي كريم في ندوتها بمهرجان الجونة إلى أن عددا كبيرا من الجمهور تبرع للغارمات بعد مشاهدة "سجن النسا" ومعرفة أن ليس جميع المسجونات مجرمات.

 

أعلن المؤلف محمد هشام عبية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “ فيسبوك ” عن وفاة والدته . 

وقال محمد هشام عبيه : في أمان ورحمة الله توفت أمي الغالية، السيدة ميرفت السيد حسن نبهان، الجنازة اليوم من مسقط رأسها، عقب صلاة العصر من مسجد المرابعين في قرية كفر الغاب بدمياط.

 

يتنافس في الموسم الصيفي الحالي بدور العرض السينمائي عددا من الأعمال السينمائية، هي “ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وإكس مراتى”، كما عرض مؤخرا فيلم “عاشق” و"عنب" واخيرا " المخفي . 

 

قال المخرج طارق العريان إنه سعيد بإعادة عرض فيلم السلم والتعبان في مهرجان الجونة السينمائي بعد ٢٣ عاما من طرحه في السينما. 

أخبار متعلقة :