فيرتز أفضل لاعب بالجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا - المساء الاخباري

فيرتز أفضل لاعب بالجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا - المساء الاخباري
فيرتز أفضل لاعب بالجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا - المساء الاخباري

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أفضل لاعب في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري ابطال أوروبا هذا الموسم والتي انتهت أمس.


وحصل الألماني فلوريان فيرتز، لاعب فريق باير ليفركوزن على جائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تمكن فيرتز البالغ من العمر 21 عامًا في قيادة فريقه للفوز على فينورد بأربعة أهداف دون رد، وسجل فلوريان هدفين.


فيرتز


وحصل فريتز علي لقب افضل لاعب في الجولة بعد منافسة قوية مع كل من الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني، والفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، بالإضافة إلى الإنجليزي جيمي جيتنز، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني والذي سجل هدفين في فوز فريقه على كلوب بروج البلجيكي.


من ناحية أخرى طالب تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن الألماني، بضرورة الاستماع إلى مطالب اللاعبين حول العالم بشأن جدول المباريات المزدحم، موضحا أنه يتفهم الانتقادات التي وجهها اللاعبون بشأن الضغوط التى يتعرضون لها بسبب كثرة المباريات.

جاء ذلك بعد اقتراح الإسباني رودري، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، بإضراب اللاعبين بسبب تزايد جدول المباريات.

وقال ألونسو فى مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، "أتفهم رودري واللاعبين الآخرين، كما أتفهم أن هناك لحظة يشعر فيها اللاعبون بأن هناك الكثير من المباريات المتراكمة عليهم".

وأكد ألونسو ضرورة الاستماع إلى اللاعبين ومطالبهم المشروعة، مع ضرورة أن يشاركوا في هذه القرارات.

وردا على سؤال إذا كان بإمكان اللاعبين رفض اللعب قال ألونسو، "أعتقد أننا قريبون من ذلك، أعتقد أن بإمكانكم سؤال أي لاعب وسيقول نفس الشيء".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلى يرفض إغلاق ملف صفقات الصيف بسبب "المهاجم" - المساء الاخباري
التالى الإسماعيلى ينهى أزمة نور الزمان الزمورى بإضافة 4 ملايين جنيه - المساء الاخباري