ليفربول يسعى لاستعادة الانتصارات أمام بورنموث فى الدوري الإنجليزي - المساء الاخباري

ليفربول يسعى لاستعادة الانتصارات أمام بورنموث فى الدوري الإنجليزي - المساء الاخباري
ليفربول يسعى لاستعادة الانتصارات أمام بورنموث فى الدوري الإنجليزي - المساء الاخباري

يحل فريق بورنموث ضيفاً على ليفربول ، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في الخامسة مساء اليوم، السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 9 نقاط، وفاز في أول ثلاث مباريات بالمسابقة قبل أن يسقط أمام نوتنجهام في المرحلة الرابعة، لذا سيكون الفوز في مباراة اليوم غاية في الأهمية للريدز للعودة إلى المسار الصحيح واستعادة هيبة الفريق، كما يسعى الريدز للاستفادة من معنوياته المرتفعة بعد الفوز على ارض ميلان الايطالي بدوري ابطال أوروبا بنتيجة 3 – 1.

ويطمع ليفربول في مواصلة تفوقه خلال لقاءاته المباشرة مع بورنموث، خاصة في المواسم الأخيرة، بعدما حقق 10 انتصارات مقابل فوز وحيد لمنافسه خلال آخر 11 مواجهة جرت بين في جميع البطولات.

وخلال اللقاءات العشرة الماضية أمام بورنموث، أحرز محمد صلاح نجم ليفربول 9 أهداف في مرماه الفريق الضيف وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.

وفي المقابل لن يكون بورنموث المنافس السهل أمام الريدز بعدما حصد 5 نقاط حتى الآن، عقب تحقيقه فوزا وحيدا وتعادلين وتلقى خسارة وحيدة أمام تشيلسي.

من جانبه قال آرنى سلوت المدير الفنى لفريق ليفربول، "شاهدت مباراة الموسم الماضي لهم ضد ليفربول فى آنفيلد وكانوا أقوياء وسجلوا من ضغط عالٍ، وهذا ما نتوقعه منهم، إنهم فريق جيد وليس من المُفاجئ أن ليفربول جلب ريتشارد هيوز منهم والذي تجمعني به علاقة جيدة ويعرف الكثير وهو أحد أسباب قدومي هنا".

وأضاف سلوت، "لا أعتقد أن الإرهاق أمام نوتينجهام السبب الحقيقي بما حدث، يمكن أن تتوقع أن اللاعبين كانوا مرهقين أكثر ضد ميلان، لكن مع ذلك كنا أقوياء جداً، يجب أن تمنح الإشادة بنوتينجهام، فالأمر يعتمد على الخصم وليس عدد المباريات".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألونسو: الاستماع لمطالب اللاعبين بشأن كثرة المباريات أمر ضروري - المساء الاخباري
التالى المتحدة للرياضة تنشر صورة لدرع الدورى الجديد بين أسدى قصر النيل - المساء الاخباري