مرموش ومرسي الأفضل ضمن المحترفين بدوريات أوروبا بأهداف عالمية.. فيديو - المساء الاخباري

مرموش ومرسي الأفضل ضمن المحترفين بدوريات أوروبا بأهداف عالمية.. فيديو - المساء الاخباري
مرموش ومرسي الأفضل ضمن المحترفين بدوريات أوروبا بأهداف عالمية.. فيديو - المساء الاخباري

يواصل المحترفون المصريون التألق بأشكاله المختلفة في الملاعب الأوروبية، وشهدت مباريات الجولة الحالية من الدوريات الخمس الكبرى أهدافا عالمية للنجوم المصريين سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، والمهاجم عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، حيث سجل الثنائى هدفين فى غاية الروعة والجمال.

توج الدولي المصري سام مرسي لاعب فريق إيبسويتش تاون بجائزة أفضل لاعب بمباراة ساوثهامبتون، التى انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2024-25.

وأكد الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي حصول سام مرسي على 37.8% من أصوات المشاركين بالتصويت لأفضل لاعب، والبالغ عددهم أكثر من 7300 مشجع. 

           ما أجمل أن تدوّن هدفك الأوّل في البريميرليغ بهذه الطريقة يا مرسي ! ????????????#الدوري_الإنجليزي#PremierLeague pic.twitter.com/x6cWojRj38

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1837578978401321303?ref_src=twsrc%5Etfw

وسجل سام مرسي هدفا من صاروخية في الوقت القاتل ليقود فريقه إيبسويتش تاون إلى تعادل قاتل من منافسه ساوثهامبتون، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات البريميرليج.


وقال سام مرسي في تصريحات عقب المباراة، "أنا سعيد للغاية وسعيد بالفوز، الدقيقة الأخيرة من المباراة جعلتها أكثر متعة، وهي نقطة جيدة على الطريق".       

 

سام مرسي

 

وأضاف سام مرسي، "لا أشعر بالسعادة إلا عندما أسجل هدفًا أو أحقق فوزًا كبيرًا، وبصرف النظر عن ذلك، لا توجد رسائل نصية على الهاتف، ولكن سيكون هناك حوالي 100 رسالة الليلة! لقد دعمني الناس طوال مسيرتي المهنية، وأنا ممتن لذلك، من الواضح أن هذا إنجاز شخصي جميل وأنا سعيد به حقًا."

 

مرموش يسجل في فوز آينتراخت ضد مونشنجلادباخ 2-0 بالدوري الألماني
 

كما أحرز الدولى المصري عمر مرموش هدفا عالميا فى فوز فريقه اينتراخت فرانكفورت على بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دوتش بانك بارك" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.                ⚽️????المصري عمر مرموش يتلاعب بمدافعي بوروسيا مونشنغلادباخ ويسجل هدفاً ساحراً بطريقة مميزة#الدوري_الألماني#bundesliga pic.twitter.com/xnF5xCTz2z

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1837577663398981766?ref_src=twsrc%5Etfw

اينتراخت ضد بوروسيا مونشنجلادباخ

جاء هدفا المباراة عن طريق كل من هوجو لارسون في الدقيقة 31 من عمر المواجهة قبل أن يضيف عمر مرموش بالدقيقة 80.

وبهذه النتيجة، يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 7 أهداف وتلقي 4.

بينما يأتي فريق بوروسيا مونشنجلادباخ فى المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وخسارة 3 مواجهات.

ونال عمر مرموش جائزة أفضل لاعب في المباريات الثلاث التي خاضها فريقه اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف وتصدره قائمة هدافي فريقه حتى الآن في البطولة.

وحصل عمر مرموش على تقييم فني قدره 8.03 درجة عن مجموع المباريات التي خاضها في الدوري الألماني الموسم الحالي لينافس بقوة على الأفضل داخل فريقه بالموسم الحالي.

وتصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت التشكيل المثالي الرسمي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2024-25.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ريال مدريد ضد إسبانيول.. بيلينجهام يوجه إساءة لفظية لحكم المباراة - المساء الاخباري
التالى مانشستر يونايتد يتفوق على ليفربول فى المواجهات التاريخية قبل قمة الدوري الإنجليزي - المساء الاخباري