أرسنال ضد بولتون.. سترلينج يقود تشكيل الجانرز في مواجهة كأس الرابطة - المساء الاخباري

أرسنال ضد بولتون.. سترلينج يقود تشكيل الجانرز في مواجهة كأس الرابطة - المساء الاخباري
أرسنال ضد بولتون.. سترلينج يقود تشكيل الجانرز في مواجهة كأس الرابطة - المساء الاخباري

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، عن تشكيل الجانرز استعدادًا لمواجهة نظيره بولتون، على ملعب "استاد الإمارات"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو" للموسم الحالي 2024-2025.

أرسنال ضد بولتون

وجاء تشكيل آرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: بورتر.

 

الدفاع: ليويس-سكيلي، كالافيوري، جوشوا نيكولز، كيويور.

 

الوسط: نوانيري، جورجينو، رايس. 

 

الهجوم: ستيرلينج، جيسوس، ساكا.

 


تشكيل ارسنال

أرسنال ضد بولتون

أرسنال ضد بولتون هى الظهور الأول للمدفعجية بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام مانشستر سيتي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي بنتيجة 2-2، في المقابل يعانى بولتون واندرز، حيث يتواجد في النصف الأدنى من جدول دوري الدرجة الأولى الإنجليزى، ولكنه نجح في الوصول إلى الدور الثالث في الكأس بعد انتصارين على شروزبري تاون ومانسفيلد تاون .

وسبق أن التقى فريقا أرسنال ضد بولتون في 133 مباراة فاز الجانرز في 58، وتعادل في 36 وخسر 39 في تاريخ مواجهات الفريقين بجميع البطولات.

ويحتل فريق أرسنال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 8 أهداف وتلقي 3، وغاب عن المباراة ديفيد رايا حارس مرمى أرسنال بسبب كدمة تعرض لها في مباراة مانشستر سيتي.

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وفى نفس الدور، فاز مانشستر سيتي 2-1 على ضيفه واتفورد المنافس في دوري الدرجة الثانية ليبلغ الدور الرابع في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، وسجل البلجيكي جيريمي دوكو الهدف الأول لمانشستر سيتي بعد خمس دقائق من البداية وأضاف البرتغالي نونيز الهدف الثاني في الدقيقة 38 وقلّص توم إينس الفارق للضيوف في الدقيقة 86 بتسديدة قوية.

وحجز تشيلسي مكانه في الدور الرابع بفوزه الساحق 5-صفر على بارو متصدر دورى الدرجة الرابعة على ملعب ستامفورد بريدج وسجل كريستوفر نكونكو ثلاثية من الأهداف لفريق المدرب إنزو ماريسكا (8 و15 و75) وتكفل بيدرو نيتو بهدف (48) كما أضاف فارمان هدفاً للبلوز بالخطأ في مرمى فريقه (28).

كما انتصر أستون فيلا على ويكومب واندرز المنافس في الدرجة الثالثة 2-1 واحتاج ليستر سيتي لركلات الترجيح لحسم تأهله على حساب والسال من الدرجة الرابعة 3-0 بعد انتهاء اللقاء بالتعادل دون أهداف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اختبار طبى لـ محمد أبو جبل قبل الانتظام فى تدريبات البنك الأهلي - المساء الاخباري
التالى مان يونايتد ضد تفينتي.. راشفورد يقود هجوم الشياطين الحمر فى الدوري الأوروبي - المساء الاخباري